تاريخ اليوم : 17 أكتوبر 2018
            عمر هلال: هذا هو الحل الواقعي باش أنساليو مشكل الصحراء..             عمر هلال: المنتخبون ديال الصحراء هما الممثلين الشرعيين ديال الساكنة..             الجزائر: غادي نشاركو فمحادثات جنيف بشرط..             البوليس ديال المرسى طارو بشخص عشريني متهم بالسرقة..             عمر هلال: يجب على اللجنة الرابعة أن ترفع يدها عن قضية الصحراء..             صورة حصرية..هذا هو جديد " اليخت " للي تقلب نهار الأحد فوق ساحل طرفاية..             هذا هو الكاميون للي أتشد مشارجي بالسلعة المهربة و كان جاي من الأقاليم الجنوبية..             البوليس طاحو على شخص مكحل اضواصا فكليميم..             عاجل. ستيفان دوجاريك : كلشي غادي يشارك فمحادثات جنيف..             ها شنو دار هاذ أصباح بين ولد الرشيد و الوفد الشيلي..             حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء يعزي أسر ضحايا فاجعة قطار بوقنادل..             ستيفان دوجاريك : ها آخر مستجدات نزاع الصحراء والحكم الذاتي ما كيلغيش الإستفتاء..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             صورة حصرية.."كولين ستيورت" رئيس المينورسو أدخل دابا ألعيون و ها علاش مشا ألنيويورك..             بسباب البوليساريو..المغرب ينسحب من حفل مصري بإثيوبيا..             عاجل...بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين..             مزال كيقلبو على جثة غريق فسيدي إفني..             معبر الكركرات مبلوكي بسباب مجهولين سدو الطريق..             رئيس جهة الداخلة ينجا الخطاط يرد على إدعاءات نائبة رئيس البرلمان الأوروبي هايدي هوتالا..             جنوب إفريقيا عطات دعم مالي للبوليساريو..             شاب أغرق لبارح فالداخلة و رياضة ركوب الأمواج هي للي كانت السبب..             عاجل و بالصور..لقاو يخت مقلوب فوق ساحل طرفاية معندوش اسم و الطاقم ديالو مكاين ليه أثر...             جرح شاب فإطلاق نار بالمنطقة العازلة.. والقضية فيها تصفية حسابات..             عاجل..ها شكون للي رشحات الأمانة العامة ديال البيجيدي للي غادي إنافس بنشماس             و زوينة هاذي..شيفور كاميون شدوه البوليس مشارجي 183 كيلو ديال لحشيش...             صافي من اليوم مبقاوش السكان ديال طرفاية إجيو ألعيون باش إديرو التحاليل الطبية..             مساهل تلاقى وزير خارجية نيجيريا وهدرو على ملف الصحراء..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             السطو على وكالة لتحويل الأموال بالعيون..             البرلمان الأوروبي يستدعي "هورست كوهلر" لهذا الغرض..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 10 مارس 2014 الساعة 09:12


عااااااااااااااجل...موريتانيا تسحب دبلوماسييها من المغرب.


الصحراء اليومية/موريتانيا

سحب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز القائم بالأعمال في السفارة المغربية من الرباط، بعد توتر فاقمته تصريحات منسوبة للعاهل المغربي محمد السادس خلال زيارته الأخيرة للغابون.

وقد تم تعيين القائم بالأعمال في السفارة محمد ولد مكحل في مالي خلفا للعمدة محمد الأمين ولد خطري، لتكون السفارة الموريتانية في الرباط في حكم المغلق حاليا.

وتعيش العلاقات الموريتانية المغربية أسوء فتراتها، وسط مخاوف من تحول العلاقة التقليدية بين البلدين إلي قطيعة شاملة.

- الصورة: القائم بالأعمال في السفارة الموريتانية بالمغرب محمد ولد مكحل.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- بلاغ كاذب

الدمناتي

انك ياكاتب النص لا تعي ماتقول ، لقد قلت بان العاهل المغربي جاء بتصريحات في الكابون حول موريتانيا ، من اين علمت بهذا ، انك تعبر نفسك صحفي ، وتشم الاخبار من كل حذب وصوب ، الا انك قلت الكذب ، لآن العاهل المغرب يعز الدولة الموريتانيا وشعبها ، فكيف لاحد يعز دولة ويقول فيها ، واصلا في مقالك لم تقل حتى شيء عن هذه التصريحات ، الا تعلم بأنك كاذب , واكبر كذاب في موقع الصحراء اليومية ، ارجوا النشر وشكرا ,

في 10 مارس 2014 الساعة 16 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الدمناتي اكذب الكذابين

احمد

كل ما جاء في المقال هو عين الصواب ، كيف لموريتانيا ان تسحب القائم بالاعمال في السفارة الموريتانية بالرباط دون اي حدث ، ويقول المثل الصحراوي ماخالك دخان ما اوراه نار . وإلا اجبرت الجر ألا أعلا اثر شي ، فالعلاقات متوترة منذ 2012 بسب قضية الصحراء الغربية فالمغرب يريد من الدولة الوريتانيةان تطرد كل صحراوي يجوب الاراضي الموريتانية ظانا منها ان موريتانيا تحت امرتها فالدولة الموريتانية دولة مستقلة ولا يجب على اي كان ان يتدخل في شؤنها الداخلية .واعلم يا دمناتي انك اكذب الكذابين والنعلة على الكذاب ولو كان مازحا .

في 11 مارس 2014 الساعة 24 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





رئيس حزب سياسي موريتاني يطلب اللجوء السياسي في المغرب (صورة وتفاصيل).

هاذ الشي راه بالصح...سيارة عريقة بلوحة ترقيم خاصة...

الفنانة الموريتانية "كرمي" التي أحيت زفاف ولد الدرهم بمراكش تنفي الشائعات التى نشرت عنها...

المحكمة الجنائية الدولية تقرر النبش في مذابح الجيش الموريتاني المرتبطة بحرب الصحراء الغربية.

القيادة الوطنية تنصف التاريخ

موريتانيا...غضب من رسوم الصادرات للمغرب..