تاريخ اليوم : 27 مايو 2019
            و لحماق هذا..عيالات كيتزوجو بـ"تمساح" و"شجرة" و "قنطرة" واش مبقاوش أرجال.. فيديو..             مزال محاكمة الوزراء السابقين الجزائريين مستمرة..             ها شنو قال "السيسي" على الماتش للي تلعب بين نهضة بركان و الزمالك..             عاجل..تنقيل العقيد المكلف بالإنعاش الوطني بطرفاية إلى طنجة..             اللجنة الوطنية لمؤتمر شبيبة حزب الاستقلال تصدر بلاغ دورتها الثانية..             الدرك الملكي يستدعي أحد نواب رئيس بلدية بويزكارن للاستماع إليه …لهذا السبب…             حديث الصورة : مبادرة إنسانية بكليميم لإفطار الصائمين عابري السبيل             إحالة ملفات 12 شخصية بينهم أويحيى، سلال، غول .. إلى المحكمة العليا..             آش هاد العفن ...حضيو ريوسكم اشنو تتاكلو: بيع المأكولات و المشروبات و الحلويات بجانب قناة للصرف الصحي بكليميم ( صور )             بالصورة..جوج بنات توأم بغاو إتزوجو من راجل واحد..             صافي الجزائر غلقات باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين..             ولد سلمى كيوجه تحذير ألموريتانيا والمغرب من مخطط وشيك لإغلاق معبر “الكركرات”..             ياربي السلامة..لقاو جثة رجل عاود تاني فالسمارة..             تفاصيل جريمة قتل قاصر فالداخلة..             عاود تاني..ولاية لعيون رحلات هاذ لعشية 15 "حراك"..             انفراد: حركة تنقيلات في صفوف مسؤولين أمنيين بكليميم وسيدي افني و طانطان و الداخلة..             واش مبقاتش عندو قيمة عند المسؤولين: حالة العلم الوطني المرفرف فوق إدارة " لونيب " بكليميم تستفز مشاعر المواطنين... ؟ ( صور )             وفاة الأستاذ " عالي أركوكو " المنحدر من كليميم بعد حادثة سير بالسمارة             و زوينة هاذي..حتى واحد مترشح للإنتخابات الرئاسية فالجزائر..             وفاة حامل وجنينها بطاطا بسبب غياب قسم الإنعاش بالمستشفى             طاقم طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب عمره 15 سنة بمستشفى العيون ( فيديو)             ولاية لعيون رحلات هاذ اصباح 17 حراك..             عزل عضو بغرفة التجارة والصناعة و الخدمات بجهة كليميم وادنون             مجهولون يخربون إشارات المرور الضوئية بكليميم ( صور )             "محمد الموساوي": ولد الرشيد أعطى لمدينة العيون وجها حضاريا متقدما، بفضل المشاريع الكبرى التي أطلقها في مجموعة من المجالات الحيوية.             قريبا : الخطوط الملكية المغربية تطلق رحلات جوية بين العيون و كليميم... وفي الأفق رحلات بين حاضرة وادنون و لاس بلماس             دوري المرحوم " خالد بوعيدة " بلقصابي بكليميم يكشف عن مواهب جديدة و يخطف لقب دوري الصغار ( صور)             فرنسا كتأسف بزاف على استقالة المبعوث الأممي إلى الصحراء "كوهلر"..             امحمد خداد: فرنسا تقف وراء عرقلة جهود المبعوث الأممي إلى الصحراء "هورست كوهلر"..             مراكش: الدكتور الطالب بويا اباحازم يقيم مأدبة عشاء وحفل استقبال على شرف ضيوفه بمناسبة مناقشته اليوم لأطروحة الدكتوراه في علم الاجتماع             خليك فعيني كبير             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            بعد 3 سنوات .. ما تقييمكم لأداء حمدي ولد الرشيد على رأس جماعة العيون.؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 11 يناير 2014 الساعة 00:40


سري للغاية...موريتانيون ينكسون خيمة سيدي مولود...‎


الصحراء اليومية/العيون

كان "مصطفى سيدي مولود" يعيش في موريتانيا العسكر حياة البذخ ، فقد وضع تحت تصرفه قصر في حي "تفرغ زينة" و حماية من خمسة ضباط مدنيين ، وقد لعب سيدي مولود دورا كبيرا في إطار التعاون المخابراتي حيث ربحت جهات في الجيش الموريتاني بعض المنافع من وراء قضيته، إلا أن شهر العسل ربما انتهى، فقد تم عبث مجموعة من المواطنين بخيمته مساء اليوم أمام أنظار الأمن، و تم منعه من دخول فيلا "تفرغ زينة" التي كانت تحت تصرفه و تمت مصادرة سيارتان كانتا بحوزته مرسديس 250 و تيوتاتا 4/4 و كمية 36 طن بين سكر القالب و الزيت كان توصل بها قبل أيام قليلة، وحسب مصادر عليمة فقد توجه هذه الليلة للمبيت في دار الجنرال المتقاعد مولاي بوخريص الذي كان يلعب دور الوسيط في قضيته و يوفر له حماية أمنية.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- عادي صحراوي ذهب للمبيت في بيت ابن عمه

الجندي المجهول

لا اظن ان الجنرال مولاي ولد بوخريص يقوم باي دور وساطة او حماية او شي من هذا القبيل, فالجنرال مولاي ولد بوخريص كان اكبر رتبة عسكرية في موريتانيا حتئ اكبر من رئيس الجمهورية الموريتانية انذاك الدي كان يحمل دائما رتبة عقيد وهي كولونيل, فالجنرال وافراد عائلته بما فيهم شقيقه الوزير السابق في حكومات موريتانيا متعاقبة كانوا دائما علئ حياد تام من اي شي يخص قضية الصحراء نظرا لحساسية مناصبهم العليا في الدولة الموريتانيا, قد يبيت مصطفئ سلمئ في بيت ابن عمه الجنرال مولاي ولد بوخريص نظرا للروابط الاسرية والعائلية التي تجمع ابناء القبيلة الواحدة.

في 11 يناير 2014 الساعة 40 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





مزال محاكمة الوزراء السابقين الجزائريين مستمرة..

إحالة ملفات 12 شخصية بينهم أويحيى، سلال، غول .. إلى المحكمة العليا..

صافي الجزائر غلقات باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين..

و زوينة هاذي..حتى واحد مترشح للإنتخابات الرئاسية فالجزائر..

وفاة متظاهر في الجزائر نتيجة سكتة قلبية..

فيديو نادر.. القذافي كما لم يره أحد من قبل!..