تاريخ اليوم : 5 ديسمبر 2021
            العثور على جثة خمسيني بمنزله بطانطان ...             احباط عملية للهجرة السرية بسواحل الداخلة و توقيف 39 مرشحا...             يا ربي السلامة..شدو 188 حراكّ فلعيون و النواحي..             صاروخ النقمة السوفياتي : كلشي تقولب..             تقرير إستخباراتي يفضح دسائس ألمانيا الرامية لإضعاف المغرب. (... لا نريد تركيا جديدة بالمتوسط).             عاجل: الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية....             موريتانيا محشاتهاش لزعيم البوليساريو و ها أستون لي دار ليه..             نية لعمى فعكازو..الجزائر فشلات عاود تاني فحشد الدول الإفريقية الأعضاء في مجلس الأمن للدفاع عن مواقف البوليساريو..             من بعد الجزاير...البوليساريو حتى هي رفضات رسميا المشاركة فالموائد المستديرة.. أيوا و من بعد..             المجلس الوطني للصحافة يصدر تقريره الثاني حول "الصحافة المغربية وآثار الجائحة.."             فيديو يستحق المتابعة..المعلق الرياضي المتألق رقم 1 "بنعزيز" استاضف هاذ نهار مدربين كبار من الصحرا لي صيفطو ميساجات قاصحة لمسؤولين و منتخبين..             الدّق تم..لميريكان همشات الجزائر وشركات المغرب فإستراتيجيتها الأمنية لأوروبا..             الدّق تم..لي حفر شي حفرة يطيح فيها..شعب الطوارق بغا إنفاصل عن الجزائر..             مفاجأة سارة..هاذ الخبر غادي إنوض بوطزطاز فكبرانات الجزاير..             تجريد مستشارة الأحرار من عضوية المجلس الإقليمي لسيدي افني...             بلاغ وزارة الداخلية بخصوص المعنيين بالتجنيد الإجباري "فوج 2022"....             غير دابا: بوليس العيون شدو اللي سرق وكالة تحويل الأموال....             أشناهيا الرسائل لي ناويا لالمان تصيفطها للمغرب فهاذ الوقت بالذات؟..             بنموسى: الولوج لمهنة التدريس سيتم من الباكالوريا ابتداء من السنة المقبلة..             صدمة تونس بعد وضع يدها في يد عصابة الكابرانات..             لابيجي ديال السمارة قرقبو على شخص و ها باش متهم..             شدو لبارح شيفوركاميون كان جايب معاه لحشيش و جاي لصحرا..             الحكومة: 10 ديال الناس صافي هما لي غادي إحضرو مراسم الجنازة..             بالفيديو: فتح القنطرة الحديدية الجديدة بكورنيش كليميم...             سلطات كليميم تشنّ حملة لتحرير الملك العمومي...             بسباب الصحرا..شياتة عسكر الدزاير بغاو عاود تاني إلصقو هاذ لبلان لعوج للمغرب..             المغرب يحصل على مسيّرات انتحارية إسرائيلية بقيمة 22 مليون دولار..             التبون: الجزائر دولة متفوقة، لكنني لا أفهم لماذا لا يأتي المستثمرون ويذهبون لبلدان تعاني الجوع. ..             لابيجي ديال لعيون طارو بشخص و ها باش متهم..             عاجل.. الداخلية وسعات صلاحيات الولاة و العمال..و ها الصلاحيات لي ولات دابا عند والي لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            شاهد .. ترامب ينام أثناء كلمة “ملكة بريطانيا”            هل أنت مع العلاقات الرضائية خارج مؤسسات الزواج؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 14 مارس 2021 الساعة 23:19


شركة أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ ديما متواجدة..هاذ المرة غادي تصنع الحدث فقلب الداخلة بمشاركتها فبرنامج "الصحراوية"..


الصحراء اليومية/العيون

 تساهم شركة أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، بشكل فعال في العرس الرياضي الكبير الذي تحتضنه مدينة الداخلة، والذي ينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

هذه التظاهرة المعروفة بالتحدي الرياضي النسائي التضامني “الصحراوية” في دورته السابعة في الفترة الممتدة ما بين 13 إلى 20 مارس 2021.

 ويعتبر هذا السباق النسائي التضامني “الصحراوية” منافسة رياضية تشكل تظاهرة تضامنية تسعى من خلالها شركة أطلس الصحراء إلى دعم الحدث ومناصرة  قضايا المرأة. وستقوم المجموعة برعاية سيدتين اثنتين وهما ليلى حديوي والتي تعد رمز ونموذج للمرأة المناضلة من أجل النهوض بها في عالم الإبداع والأعمال والرياضة، والسيدة محجوبة الكزان إحدى نساء المنطقة والشابة المثقفة والرياضية المعروفة بعملها على القضايا الاجتماعية والاقتصادية بالأقاليم الجنوبية.

 وكما ستعرف هذه السنة التنافس بين ثمانين امرأة من المغرب، و من دول مالي ورواندا وغانا وبلجيكا وفرنسا لصالح أربعين جمعية وطنية ودولية، الحافز الموحد الذي يحرك جميع المشاركات، هو روح التضامن والتحدي وتجاوز الذات والحزم، وستواجه هؤلاء النسوة بعضهن البعض في هذا التحدي، بين كثبان الداخلة وأمواجها الرائعة.

وتأتي مساهمة شركة أطلس في هذه الدورة تتميما إستراتيجيتها في مجال للاتصال والتسويق، وكذلك المنهجية المتقدمة لمدير المبيعات الخاص بشركة أطلس الصحراء، والذي يشرف تم تنفيذها، حيث قررت المجموعة عن طريق شركة أطلس الصحراء الإنخراط في هذا الحدث المهم، الذي يعد الانطلاقة الحقيقية للرياضة النسائية بالمنطقة، عبر التضامن والترويج لقيم التحدي ولمبادئ التآزر التي تجمع مرة أخرى فرقًا من مناطق مختلفة لتعزيز مكانة الرياضة النسوية، وترسيخه على المستوى الوطني وإرساءه في القارة الأفريقية وتزايد إشعاعه على المستوى الدولي.

ومن خلاله فإن أطلس الصحراء، تعد الراعي الاجتماعي لجمعیة التضامن النسوي والتعاونية الصحراوية بالداخلة، عبر برنامج “الصحراوية” في نسخته السابعة و سيكون بمثابة تحدي ووسيلة للتأكيد على مكانة ودور المرأة للرقي بها، خاصة وانه يجمع بين الأنشطة البدنية والتجربة الحسية واكتشاف مدينة الداخلة الجميلة.

 



 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





مولاي ابراهيم العثماني يضخ دماءا جديدة في الاتحاد الإفريقي للتعاضد..

لبارح الوزير السكوري دشن معهد متخصص فمهن الطاقات المتجددة فطرفاية..

من الداخلة طار مباشرة لآسا..جبران الركلاوي و فريق العمل ديالو دايرين خدمتهم بالمزيان..ها شنو دارو هاذ صباح فآسا..

لبارح تم تدشين المحكمة الابتدائية فالداخلة..

إطلاق قطب "المدينة الذكية" العمراني بالداخلة..

أش واقع فالمرسى..ساكنة حي الموطفين و شارع محمد اليزيد تشتكي من صخب الشاحنات..