تاريخ اليوم : 19 أكتوبر 2021
            و زوينة هاذي.. زعيم البوليساريو: حنا مستعدين للتفاوض دون وقف إطلاق النار..             السلطات تقرر فرض جواز التلقيح للسفر و ولوج الفضاءات العمومية والخاصة....             ها علاش دورة مجلس جماعة طرفاية تأجلات و المعارضة جايا داخلة سخونة هاذ المرة..             توقيف مواطن افريقي بتهمة السرقة أمام وكالة بنكية بطانطان...             + اللائحة..هاذو هوما الأشخاص لي غادي إجيريو اللجان الدائمة لمجلس جهة لعيون..             مجلس جهة لعيون دوز الدورة ديالو هاذ صباح.. و والي لعيون مكانش حاضر..             فيديو صور: أعيان قبائل أيتوسى وأيت ابراهيم يهنؤون عائلة "فهدي بوفوس" بكليميم و ابنتهم البرلمانية خولة الخرشي بعد فوزهم في الانتخابات لتعزيز الروابط التاريخية والأصول المشتركة بين القبيلتين....             شدو لبارح شبكة ديال لحريكّ و الاتجار فلحشيش فطانطان..             عاجل: شاب يقدم على محاولة انتحار بكليميم.....             الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا....             صباح كاينة دورة مجلس جهة لعيون و ها أش غادي إناقشو فيها..             نداء من تنزانيا: اطردوا البوليساريو من الإتحاد الأفريقي..             أنباء عن إحالة 20 والي وعامل على التقاعد وترقية والي العيون بيكرات لمنصب كاتب دولة في الداخلية وتعيينات جديدة في ولايات وعمالات المملكة..             الاستقلالي " مولاي ابراهيم العثماني" عاطي لاطاك هاذ ليام..المغرب “يبعث الحياة” في الاتحاد الإفريقي للتعاضد لتعزيز الدبلوماسية الموازية             بالفيديو: معاناة الطلبة مستمرة مع غياب النقل الجامعي بكليميم...             سلطات لعيون قرقبات على 35 حراكّ كانو ناويين إسلتو بلا فيزا..             كلشي كيسول على أشنو دور الكاتب العام المكلف بالشؤون الجهوية لي عينو والي لعيون..             مباركة بوعيدة تعزي نوال المتوكل عضو المكتب السياسي للأحرار والبطلة الأولمبية في وفاة والدتها             الإسكندرية الأمريكية تستكشف المميزات الاستثمارية لمدينتي العيون والداخلة..             الجزائر انساحبات من الموائد المستديرة باش تعرقل المبعوث الشخصي الجديد للأمم المتحدة..             لاماب: 5 أسئلة لرئيسة مجلس جهة كليميم واد نون امباركة بوعيدة....             حركة إنتقالية مرتقبة فصفوف رجال السلطة..             بحر الداخلة لاح جثة دري صغير..             من بعد الوزراء…حتى النواب المستشارين خصهم إصرحو بممتلكاتهم فأجل 90 يوم..             ها شنو غادي إناقش صباح مجلس الحكومة..             بيدرو سانشيز ضرب الطم و مبغاش إعلق على قضية زعيم البوليساريو..             بالفيديو: قناة العيون تسلط الضوء على رئيسة جهة كليميم وادنون "مباركة بوعيدة" و تصفها ب "المرأة الحديدية"...             تفاؤل عام بمجلس الأمن إزاء استئناف المسلسل السياسي إثر تعيين المبعوث الشخصي الجديد..             عاجل..ها علاش المجلس الإقليمي لطرفاية عقد هاذ صباح دورة استثنائية؟؟             +اللائحة..هاذو هما الأشخاص لي غادي إجيريو اللجان الدائمة لمجلس جماعة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            شاهد .. ترامب ينام أثناء كلمة “ملكة بريطانيا”            هل أنت مع العلاقات الرضائية خارج مؤسسات الزواج؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 12 نونبر 2020 الساعة 16:45


واش بالصح مارادونا مات..


الصحراء اليومية/العيون

أثارت أنباء وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية دخوله المستشفى إثر وعكة صحية وخضوعه لعملية جراحية في الرأس.

ونشرت صفحات مختلفة على الإنترنت هذا الخبر مرفقا بصور مارادونا ونالت مئات المشاركات والتعليقات.

ونشر طبيبه الخاص ليوبولدو لوكي على "إنستغرام" صورة له معانقاً مارادونا (60 عاماً) الذي كان يضع ضمادة على رأسه، بعد العملية الجراحية وإزالة ورم دموي في دماغه.

خبر الوفاة غير صحيح، فقد غادر مارادونا المستشفى أمس الأربعاء الـ 11 من نوفمبر الجاري، بعد 8 أيام من خضوعه لعملية جراحية في الدماغ، بحسب ما أكد طبيبه الخاص.

وخرج مارادونا من عيادة أوليفوس في بوينس آيرس بسيارة إسعاف بعد فترة وجيزة من إعلان طبيبه أنه بات قادراً على العودة إلى المنزل.

ومن المتوقع أن يواصل مارادونا النقاهة في تيغري، على بعد 30 كيلومتراً إلى شمال العاصمة الأرجنتينية، قرب منزل ابنته غيانينا.

وكانت حياة مارادونا قد تخللها العديد من المشاكل الصحية، التي كادت تودي بحياته.

فقد تعرض عام 2000 لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات، خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

وفي عام 2004، عندما كان وزنه أكثر من 100 كيلوغرام، تعرض لنوبة قلبية أخرى في بوينس آيرس، لكنه نجا. ثم خضع لعملية جراحية في المعدة سمحت له بإنقاص وزنه 50 كغ.

وفي 2007 أدى تعاطيه المفرط للكحول إلى نقله للمستشفى.

 

 

 



 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





عطل مفاجئ حول العالم في خدمات "فيسبوك" و"واتس آب" و"إنستغرام"..

الحب و مايدير..أميرة تنازلات عن مليون دولار باش تتزوج شاب من عامة الشعب..

فيديو مؤلم.."ما تسيبيني يمّا".. طفل ينادي والدته من تحت الأنقاض في غزة..

المغرب يقرر رسميا تعليق الرحلات مع فرنسا و اسبانيا....

شوفو الفيديو.."بايدن" رايس لميريكان طاح 3 مرات أثناء صعوده سلم طائرة الرئاسة...

"قامت الساعة يا عباد الله"... هاحقيقة المقطع المثير لنافخ البوق بين المقابر..