تاريخ اليوم : 19 أكتوبر 2021
            و زوينة هاذي.. زعيم البوليساريو: حنا مستعدين للتفاوض دون وقف إطلاق النار..             السلطات تقرر فرض جواز التلقيح للسفر و ولوج الفضاءات العمومية والخاصة....             ها علاش دورة مجلس جماعة طرفاية تأجلات و المعارضة جايا داخلة سخونة هاذ المرة..             توقيف مواطن افريقي بتهمة السرقة أمام وكالة بنكية بطانطان...             + اللائحة..هاذو هوما الأشخاص لي غادي إجيريو اللجان الدائمة لمجلس جهة لعيون..             مجلس جهة لعيون دوز الدورة ديالو هاذ صباح.. و والي لعيون مكانش حاضر..             فيديو صور: أعيان قبائل أيتوسى وأيت ابراهيم يهنؤون عائلة "فهدي بوفوس" بكليميم و ابنتهم البرلمانية خولة الخرشي بعد فوزهم في الانتخابات لتعزيز الروابط التاريخية والأصول المشتركة بين القبيلتين....             شدو لبارح شبكة ديال لحريكّ و الاتجار فلحشيش فطانطان..             عاجل: شاب يقدم على محاولة انتحار بكليميم.....             الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا....             صباح كاينة دورة مجلس جهة لعيون و ها أش غادي إناقشو فيها..             نداء من تنزانيا: اطردوا البوليساريو من الإتحاد الأفريقي..             أنباء عن إحالة 20 والي وعامل على التقاعد وترقية والي العيون بيكرات لمنصب كاتب دولة في الداخلية وتعيينات جديدة في ولايات وعمالات المملكة..             الاستقلالي " مولاي ابراهيم العثماني" عاطي لاطاك هاذ ليام..المغرب “يبعث الحياة” في الاتحاد الإفريقي للتعاضد لتعزيز الدبلوماسية الموازية             بالفيديو: معاناة الطلبة مستمرة مع غياب النقل الجامعي بكليميم...             سلطات لعيون قرقبات على 35 حراكّ كانو ناويين إسلتو بلا فيزا..             كلشي كيسول على أشنو دور الكاتب العام المكلف بالشؤون الجهوية لي عينو والي لعيون..             مباركة بوعيدة تعزي نوال المتوكل عضو المكتب السياسي للأحرار والبطلة الأولمبية في وفاة والدتها             الإسكندرية الأمريكية تستكشف المميزات الاستثمارية لمدينتي العيون والداخلة..             الجزائر انساحبات من الموائد المستديرة باش تعرقل المبعوث الشخصي الجديد للأمم المتحدة..             لاماب: 5 أسئلة لرئيسة مجلس جهة كليميم واد نون امباركة بوعيدة....             حركة إنتقالية مرتقبة فصفوف رجال السلطة..             بحر الداخلة لاح جثة دري صغير..             من بعد الوزراء…حتى النواب المستشارين خصهم إصرحو بممتلكاتهم فأجل 90 يوم..             ها شنو غادي إناقش صباح مجلس الحكومة..             بيدرو سانشيز ضرب الطم و مبغاش إعلق على قضية زعيم البوليساريو..             بالفيديو: قناة العيون تسلط الضوء على رئيسة جهة كليميم وادنون "مباركة بوعيدة" و تصفها ب "المرأة الحديدية"...             تفاؤل عام بمجلس الأمن إزاء استئناف المسلسل السياسي إثر تعيين المبعوث الشخصي الجديد..             عاجل..ها علاش المجلس الإقليمي لطرفاية عقد هاذ صباح دورة استثنائية؟؟             +اللائحة..هاذو هما الأشخاص لي غادي إجيريو اللجان الدائمة لمجلس جماعة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            شاهد .. ترامب ينام أثناء كلمة “ملكة بريطانيا”            هل أنت مع العلاقات الرضائية خارج مؤسسات الزواج؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 8 نونبر 2020 الساعة 09:50


ماشد فيها لا طعام و لا ملح..مرات ترامب معقلاتش عليه..غير طاح فالإنتخابات و طلبات منو الطلاق..


الصحراء اليومية/العيون

زعمت تقارير، أمس السبت، أن سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، تحسب دقائق مكوثها من البيت الأبيض حتى طلاقها من زوجها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد خسارته الانتخابات الأمريكية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلا عن زميلة سابقة لميلانيا ترامب، وهي أوماروزا مانيغولت نيومان، أن زواج ميلانيا من ترامب الذي دام 15 عاما قد انتهى، وأضافت: "تعد ميلانيا كل دقيقة حتى يخرج زوجها من منصبه لكي تحصل على الطلاق".

وتابعت نيومان: "إذا حاولت ميلانيا التخلص من الإذلال المطلق وغادرت أثناء تولي زوجها منصب الرئاسة، فسيكون مصيرها العقاب".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ميلانيا ترامب ظلت مقيمة في مدينة نيويورك لمدة 5 أشهر ولم تنتقل للإقامة مع زوجها في العاصمة واشنطن قبل فوز زوجها بالرئاسة عام 2016، بمزاعم منها أن نجلهما "بارون" في حاجة إلى إنهاء دراسته هناك.

ونقلت الصحيفة عن إحدى صديقات ميلانيا ترامب أنها بكت عن إعلان فوزه قبل 4 سنوات، وذلك لأنها "لم تكن تتوقع منه أبدا أن يفوز"، بحسب قولها.

كما زعمت المساعدة السابقة لميلانيا ترامب، ستيفاني وولكوف، أنها حصلت على اتفاقية ما بعد الزواج لمنح نجلها بارون حصة متساوية من ثروة ترامب.

وادعت وولكوف أيضا أن ميلانيا ترامب وزوجها ينامان في غرف نوم منفصلة داخل البيت الأبيض، بحسب وصفها.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من علاقتهما الباردة، فإن ميلانيا ترامب تقول إنها تتمتع "بعلاقة رائعة" مع زوجها، وهو من ناحيته لا يجادل بشأن هذا إطلاقا.

ونقلت "ديلي ميل" عن المحامية كريستينا بريفيت أنه من المرجح أن ميلانيا ترامب وافقت على اتفاقية التزام الصمت، التي تنص على عدم نشر أي كتب أو إجراء أي مقابلات تنتقد زوجها بعد انفصالها عنه، وهي نفس الاتفاقية التي أبرمها ترامب مع زوجته الثانية مارلا مابلز.

ونقلت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية عن المصادر قولها إن "ترامب مستعد للإقرار بهزيمته بمجرد اقتناعه بانعدام حظوظه بالفوز بعد الإجراءات القانونية".

وأقر حلفاء ومستشارو الرئيس الأمريكي في أحاديث خاصة، بأن فرصه في قلب نتيجة الانتخابات والبقاء في البيت الأبيض ضئيلة، فيما يستعدون للاعتراف بالهزيمة في نهاية المطاف، ودعوا إلى مزيد من الوقت حتى استنفاد الطعون القانونية.

وأعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن، أمس السبت، فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال إنه يتشرف بأن "اختاره الأمريكيون لقيادة البلاد".

وأضاف أن العمل الذي ينتظره رئيسا للبلاد "ليس سهلا"، مؤكدا أنه سيكون رئيسا لجميع الأمريكيين.



 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





عطل مفاجئ حول العالم في خدمات "فيسبوك" و"واتس آب" و"إنستغرام"..

الحب و مايدير..أميرة تنازلات عن مليون دولار باش تتزوج شاب من عامة الشعب..

فيديو مؤلم.."ما تسيبيني يمّا".. طفل ينادي والدته من تحت الأنقاض في غزة..

المغرب يقرر رسميا تعليق الرحلات مع فرنسا و اسبانيا....

شوفو الفيديو.."بايدن" رايس لميريكان طاح 3 مرات أثناء صعوده سلم طائرة الرئاسة...

"قامت الساعة يا عباد الله"... هاحقيقة المقطع المثير لنافخ البوق بين المقابر..