تاريخ اليوم : 14 نوفمبر 2019
            بوريطة يتسلم أوراق اعتماد السفير الجديد للجزائر في الرباط..             جماعة لعيون حاضرة بقوة فجنوب إفريقيا..             هيئة المحامين لدى محاكم الإستئناف باكديروكلميم و العيون و محكمة الإستئناف بالعيون تنظمان ملتقى العدالة الثاني لمدينة العيون..             أغنية مغربية جزائرية كتنادي بفتح الحدود بين المغرب و الجزائر- (فيديو) ..             كليميم : إيقاف ثلاثة أشخاص و حجز قارب مطاطي و معدات للتهجير السري خلال تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات و الهجرة السرية             عبد الله الدرهم نموذج ناجح للمستثمرين الشباب بالصحراء..             نائبة وزير الدفاع لدولة الباراغواي تعترف بمغربية الصحراء..             بشراكة مع مؤسسة فوسبوكراع..مؤسسة محمد الخامس للتضامن غادي تنظم حملة طبيبة فجميع التخصصات بطرفاية..             أخنوش يترأس افتتاح النسخة الأولى من منتدى مقاولات تربية الأحياء المائية بالداخلة..             بالصور...تفكيك مصنع سري لتقطير مسكر الماحيا ضواحي السمارة..             شبان عاطلون عن العمل يعتصمون في منطقة واعرون نواحي كليميم..             ها علاش جماعة أباينو رائدة في مجال التنمية بإقليم كليميم             بالفيديو..شوف محابسيا اختاطفو حارس ديالهم و احتاجزوه..             عاجل..هاذي هي الدولة للي غادي تفتح قنصلية عامة ديالها فلعيون..             و اش عصبة الصحراء لكرة القدم غادي تعاود الجمع العام ديالها..؟             كليميم…إيقاف شخص بحوزته أقراص مهلوسة             إيقاف ثلاثيني بتهمة سرقة المنازل بسيدي افني             توقف أشغال مشروع تهيئة طريق كلف الملايين تثير استياء ساكنة جماعة مستي بإقليم سيدي إفني..             ها باش تعهدو مرشحي الانتخابات الجزائرية للشعب الرافض لهذا الاستحقاق الانتخابي..             ها عدد رؤساء الجماعات والمستشارين للي عزلهم لفتيت في 2019 ..             انفراد: أمن كليميم و الديستي يوقفان أشخاصا على خلفية تفكيك شبكة للإتجار الدولي في المخدرات و الهجرة السرية..             ها شنو قالت جورنالات الصحراء..ولد الرشيد: نحن متشبثون بخيار الحكم الذاتي كحل نهائي لحل قضية الصحراء..             كسيدة وقعات فالدخلة ديال طرفاية..             فلوكة تقلبات حدا الداخلة كانوا فيها 4 بحارة..             بتيمولاي بكليميم …إيقاف شخص موال لـ " داعش " …             تعزية في وفاة والدة عميد الشرطة " سالم الكنتي " رئيس المصلحة الإدارية الولائية بولاية أمن العيون             رونالدو جابها فراسو..إمكن غادي إتوقف لمدة سنتين بعدما فعله أمام ميلان..             وليد توفيق غادي إفاجأ الجمهور ديالو وغادي إرجع للتمثيل و لكن هاذ المرة فمسلسل مغربي..             عندما تلتقي الإرادة و التحدي … يوميات الرحالة الوادنوني عبد الهادي سكراضي في الأدغال الإفريقية..             رئيس جماعة أباينو بإقليم كليميم يتحدث عن إطلاق مشاريع مهمة بمناسبة عيد المسيرة الخضراء (فيديو)..             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 6 نونبر 2019 الساعة 20:18


مباراة العيون سلات بفوز فريق "افريقيا" واللاعبون يعربون عن سعادتهم بالمشاركة..


الصحراء اليومية/العيون

انتهت المباراة الاستعراضية التي احتضنها ملعب الشيخ لغظف بمدينة العيون يومه الأربعاء بهدف لصفر، وهو الهدف الذي كان من توقيع النجم العالمي صامويل ايطو.

في هذا الإطار أكد نجم المنتخب المغربي السابق سفيان العلودي، أن مشاركته في هذه المباراة "تعني له الكثير، لأنها تأتي في إطار الاحتفال بحدث مهم في تاريخ المغاربة وهو ذكرى المسيرة الخضراء "، مضيفا في تصريح لموقع القناة الثانية: " كان لي شرف المشاركة في هذه المباراة لأول مرة رفقة مجموعة من نجوم كرة القدم، إذ يساهم هذا الحدث الرياضي في التسويق لمنطقة العيون".

من جهته أشاد النجم التونسي كريم حقي بمستوى تنظيم هذه المباراة وحماس جمهور مدينة العيون الذي كان في الموعد، مشيرا في تصريح للموقع " المباراة كانت فرصة للم شمل مجموعة من نجوم كرة القدم العرب، الأفارقة والدوليين، فشكرا للجنة التنظيمية وجميع المشرفين على هذا الحدث الرياضي".

وفي نفس السياق، أعرب  الفرنسي شون غارنييه عن سعادته بتواجده من جديد في المغرب، ولأول مرة في مدينة العيون، مؤكدا في تصريح للموقع عن إعجابه بالجمهور الذي حضر مباراة اليوم، وبحفاوة الإستقبال.





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





و اش عصبة الصحراء لكرة القدم غادي تعاود الجمع العام ديالها..؟

رونالدو جابها فراسو..إمكن غادي إتوقف لمدة سنتين بعدما فعله أمام ميلان..

عندما تلتقي الإرادة و التحدي … يوميات الرحالة الوادنوني عبد الهادي سكراضي في الأدغال الإفريقية..

بتصاور..جالية طرفاية بلانزاروتي حاضرة بقوة في الاستعدادات للحاق الدولى لليخوت في نسخته الأولى..."الصحراء اليومية" جابت لكم كواليس اللحاق من داخل النادي الملكي الأسباني..

بالفيديو..موريتانيا كانت حاضرا بقوة فدوري الكرة الحديدية للي نظماتو فوسبوكراع فلعيون و ها شنو قال الممثل ديالها فهاذ اللعبة..

بالفيديو..ها شنو قالو هاذ اللعابا الجزائريين للي جاو إشاركو فدوري الكرة الحديدية على مدينة لعيون..