تاريخ اليوم : 12 نوفمبر 2019
            كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان جلد ثعبان بعد حصولها على The Reality Show             بتصاور..جالية طرفاية بلانزاروتي حاضرة بقوة في الاستعدادات للحاق الدولى لليخوت في نسخته الأولى..."الصحراء اليومية" جابت لكم كواليس اللحاق من داخل النادي الملكي الأسباني..             البوليساريو كيهدو بالحرب..و"لعمامرة" كيقول: 2020 عام “إسكات البنادق” في القارة السمراء..             لغم أرضي شويا مدا معاه شخص فالسمارة..             كسيدة خايبة مشات فيها سيدة حدا الداخلة..             بالفيديو..قبل مغادرته صبيطار بن المهدي فلعيون بلحظات ها شنو قال المغني المغربي الأسطورة "محمود الإدريسي" لساكنة لعيون..             قضية اختفاء أحمد الخليل وصلات للمحكمة الدولية وحرجات البوليساريو..             بتصاور..الحمولة الزائدة لـ"تريبورتورات" تهدد شوارع كليميم..             بلا زواق..ها أش دار لبارح فالإجتماع للي عقدو رشيد الطالبي العلمي مع قياديي حزب الحمامة فلعيون..             عاجل و بتصاور..شاحنة هولندية تقلبات بين طرفاية واخفنير غير دابا..             وفاة شخص في السمارة..             حلفاء البوليساريو يتساقطون تباعا في أمريكا اللاتينية..             بسباب لعجاج..وقعات هاذ أصباح كسيدة بين السمارة و طانطان..             كليميم : فرقة الدراجين الأمنية توقف شابا عشرينيا مبحوثا عنه من أجل السرقة الموصوفة             حادث مآساوي... وفاة فتاة بعد إنفجار هاتفها أسفل رأسها وهي نائمة…             الطاهر عبد الباقي رئيس جماعة أخفنير ينفي خبر استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار..             بالفيديو..ها حقيقة استقالة "عبد الحي حرطون" من حزب التجمع الوطني للأحرار..             عاجل: حجز كمية من القرقوبي بمدخل كليميم ..             بالصور : سقوط شاحنة في حفرة يكشف واقع هشاشة الأشغال بشوارع كليميم             بوليس لعيون بتنسيق مع بوليس تيفلت قرقبو على سيدة بلغات عن جريمة اختطاف وهمية..             عاجل..عبد الحي حرطون رئيس بلدية طرفاية و الطاهر عبد الباقي رئيس جماعة أخفنير يرحلان من حزب الحمامة و يلتحقان بهذا الحزب..             المغرب ضيف شرف في الدورة التاسعة لمهرجان المدن القديمة بمدينة شنقيط بموريتانيا..             غير ربي دار تأويل الخير..كسيدة خايبة فالسمارة...             بحضور "رشيد الطالب العلمي..قياديي حزب الحمامة اجتامعو بيناتهم هاذ لعشية فلعيون و ها فين متعشيين..             عاجل..نشوب حريق بواحة تغجيجت بإقليم كليميم (صورة )             رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وصل هاذ صباح ألعيون..             كليميم : فتاة ترسل والديها بين الحياة و الموت للمستعجلات و تستنفر أمن و سلطات المدينة …             هاذ أصباح البوليساريو طلقات النشطاء الثلاثة للي كانت معتقلاهم..             حديث الصورة: مهاجرون مغاربة ينظمون وقفة تضامنية ترحما على أبناء وادنون ضحايا فاجعة انقلاب قارب هذا الاسبوع شمال جزيرة لانزاروطي..             مقال رأي: أصحاب المؤونات والصدقة…             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 15 أكتوبر 2019 الساعة 09:31


سرقوا ليه سرج بيكالا ديالو ...شوفو كيفاش انتاقم..


الصحراء اليومية/العيون

انتهج رجلٌ ياباني يبلغ من العمر 61 عاماً من مقاطعة أوتا وارد بالعاصمة اليابانية طوكيو، طريقة غريبة للانتقام، بعد سرقة مقعد دراجته العام الماضي، لتقوم الشرطة باعتقاله.

واتّهمت الشرطة اليابانية أكيو هاتوري، بسرقة 159 مقعداً للدراجات، ورصدت كاميرا المراقبة الرجل الياباني وهو يخلع مقعد دراجة شخص ويضعه في سلة دراجته ثم يهرب به بعيداً. ولسوء حظّه، قام الضحية بإبلاغ الشرطة عن هذه "السرقة البسيطة"، ممّا جعلها تتعقب الرجل، وعندما تعرف الضباط إلى هاتوري وداهموا منزله الأسبوع الماضي، كان من المتوقّع العثور على المقعد المسروق.

إلا أنّ ما جرى كان أغرب من الخيال، حيث عثرت الشرطة بحوزة الرجل على 159 مقعداً للدراجات في منزله.

وعند التحقيق مع الياباني العجوز، سرد تفاصيل القصّة، وقال إنّ دراجته تعرّضت للسرقة في صيف عام 2018، وكان يشعر بخيبة أمل لدرجة أنّه أراد أن يشعر الآخرون بألمه.

لذلك وبدلاً من الإبلاغ عن السرقة أو على الأقل محاولة التعرف على اللص، حتى يتمكن من الانتقام منه، تحوّل هاتوري إلى سارق مقاعد الدراجات بنفسه في اليابان.

وقال هاتوري للشرطة خلال التحقيقات: "اضطررت إلى شراء مقعد دراجة آخر بعد سرقة مقعدي في صيف 2018. بعد ذلك بدأت الثأر. أردت أن يعرف الآخرون الشعور نفسه".

وبعد فتح تحقيق في موجة الجرائم الصغيرة، التي ارتكبها هاتوري، كشفت الشرطة عن أشرطة فيديو كاميرات المراقبة وهو يقوم بسرقة مقاعد الدراجات خلال تجوله في العاصمة اليابانية طوكيو، وعرضت الـ159 مقعداً المسروقة على وسائل الإعلام.

 

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان جلد ثعبان بعد حصولها على The Reality Show

بالفيديو..حلوف طيح الماء فركابي 4 سبوعا بالخلعا و شويا مجابها فضلوعو..

"حلاق رونالدو" لقاوه مقتول..

بالفيديو..طاحو على حنش نادر 172 عام و هو مخبي..

لاعبة فمنتخب لكرة القدم تقتلات طعنا (فيديو وصور)..

المطربة العالمية كاتي بيري تتسلق أهرامات الجيزة في مصر (صورة)..