تاريخ اليوم : 14 ديسمبر 2019
            نشوب حريق بسطح منزل يستنفر سلطات كليميم …             آخرهم بن صالح.. هاذو هما الرؤساء 9 للي حكموا الجزائر منذ الاستقلال (صور + فيديو)             بالفيديو.."البشير أدخيل" مؤسس سابق للبوليساريو نظم هاذ أصباح مؤتمر كبير فلعيون..سمعو الفيديو..             في اليوم الأول له، بعد فوزه بالرئاسة...ها كيفاش علق الرئيس الجزائري أجديد "تبون" على الأزمة مع المغرب..             موريتانيا تستعد لاحتضان النسخة الأولى من أسبوع المغرب..             قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء..             تنسيق أمني يطيح بـ " سارق C15 " بكليميم             إختفاء قارب للصيد التقليدي بالداخلة وعلى متنه 2 ديال البحارة..             واش "ولد الرشيد" منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الميزان غادي إتنازل عن المقعد الإستقلالي للي طار من بين يد "عيلا عثمان"..             المستشار البرلماني "محمد الرزمة" كيشارك فأعمال الدورة الرابعة للمنتدى البرلماني المغربي الفرنسي بباريس..             تبون رئيسا للجزائر بعد انتخابات مثيرة             انتخابات الجزائر.. مؤشرات أولية على تقدم تبون..             ضربة لحزب الاستقلال في وادنون: تجريد المستشار "عيلا عثمان" من عضوية مجلس المستشارين و الدعوة إلى إجراء انتخابات جزئية … (وثيقة)             الهاتف يؤثر على الجنس عند أرجال و لعيالات..             هذا ما قاله وزير الخارجية التركي على بث قناة تركية رسمية لمقابلة مع "أميناتو حيدر"..             الكشف عن تشكيلة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، و ضمن أعضائها أحمد الجماني المتخصص في الثقافة الحسانية ..             ضربة أخرى للبوليساريو..غامبيا غادي تفتح قنصلية لها بالداخلة قريبا..             وزير خارجية تركيا: ندعم المغرب في قضية الصحراء، وما نشرته TRT تم تصويبه..             عاجل: تفكيك مصنع سري لصنع مسكر " الماحيا " بكليميم يقود لتوقيف شخصين و حجز كمية من الخمور             12فيلم طويل غادي إتنافسوعلى جوائز الدورة الخامسة لمهرجان الفيلم الوثائقي فلعيون..             بالصور: مجهولون يغلقون " عمدا " أغطية بالوعات تصريف مياه الأمطار...             مستخدمو المحافظة العقارية بكليميم يحتجون لهذه الأسباب..(صور+بيان)             كيم كارداشيان رفعات دعوى قضائية ضد طبيب تجميل.. ها التفاصيل..             مرونة هاذ أصباح فالجزائر.. مناوشات وغلق مكاتب اقتراع يوم الانتخابات..             لقاو باطو مشارجي بشي حاجة غريبة كيعود ألحقبة ديال "المسيح"...             إحالة مصوّر "مؤخرات النساء" بكليميم على فرقة الشرطة القضائية بعد الإستماع إلى قاصر ..             مداخلة الكاتب الجهوي لحزب "البيجيدي " بكليميم في الملتقى النسائي (فيديو)             بالفيديو..ها علاش "أباد بلاهي" وجه أصابع الإتهام لـ" حسن الدرهم"..             أعضاء جمعية الساقية الحمراء لحماية المستهلك يهنئون الصحافي "محمد لفيرس" بهذه المناسبة..             بالفيديو..لفعى قاتلة عندها 2 رؤوس طيحات الخلعة فعباد الله..             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 30 يوليوز 2019 الساعة 03:47


الملك محمد السادس يؤكد أنه لا حل لقضية الصحراء إلا تحت السيادة المغربية الشاملة..


الصحراء اليومية/العيون

جدد الملك محمد السادس تأكيده على مغربية الصحراء  في خطابه بمناسبة الذكرى ال20 لعيد العرش، معربا عن اعتزاز جلالته بما حققته المملكة من مكاسب على الصعيد الأممي والإفريقي والأوروبي.

ودعا جلالته إلى مواصلة التعبئة على كل المستويات لتعزيز المكاسب التي حققها المغرب والتصدي لمناورات الخصوم، مؤكدا على ثبات المغرب في انخراطه الصادق في المسار السياسي تحت المظلة الحصرية للأمم المتحدة.





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





آخرهم بن صالح.. هاذو هما الرؤساء 9 للي حكموا الجزائر منذ الاستقلال (صور + فيديو)

بالفيديو.."البشير أدخيل" مؤسس سابق للبوليساريو نظم هاذ أصباح مؤتمر كبير فلعيون..سمعو الفيديو..

في اليوم الأول له، بعد فوزه بالرئاسة...ها كيفاش علق الرئيس الجزائري أجديد "تبون" على الأزمة مع المغرب..

موريتانيا تستعد لاحتضان النسخة الأولى من أسبوع المغرب..

قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء..

واش "ولد الرشيد" منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الميزان غادي إتنازل عن المقعد الإستقلالي للي طار من بين يد "عيلا عثمان"..