تاريخ اليوم : 18 سبتمبر 2019
            النائبة البرلمانية "عزيزة أبا" عن حزب الاستقلال "حيحات" فالبرلمان على ود الطلبة الصحراويين ..             سلطات كليميم تطلق حملة تحرير الملك العام …ومساعي بعض المنتخبين المنتفعين من الفوضى لإفشالها             الصحراء اليومية تعزي عائلة '' الزبور '' بكليميم في وفاة والدتهم '' سلم منت بوعلام''             ها حقيقة ترشيح"ولد الرشيد" لمنصب رئيس فريق شباب المسيرة لكرة القدم..             التقرير ديال جطو فعفع شي بعضين..والي لعيون اجتامع هاذ اصباح مع المنتحبين و رؤساء الجماعات فالجهة..             ها شحال حرقو ديال لحشيش و الكارو و لمعسل هاذ أصباح فلعيون..             بالفيديو..من باريس "لمباركي" يؤكد على وحدة الصف الاستقلالي وطنيا قيادة و قواعدا..             لقجع يستقبل وفدا رياضيا من الصحراء...             لغم هز مواطن موريتاني حدا الجدار الرملي..             موريتانيا والجزائر كيتناقشو باش إسرحو أطريق بيناتهم..             بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي لإيجاد حل لنزاع الصحراء..             ها اشنو قال المدير الإقليمي للتعليم بالعيون بخصوص عملية توزيع مليون محفظة             والي جهة العيون الساقية الحمراء يشرف على عملية توزيع مليون محفظة             بالصور: المقاولون الصغار بإقليم آسا الزاك يواصلون الاحتجاج             هاذي هي القايدة فكليميم اللي تعرضات لاعتداء لفظي و لجأت للقضاء             ياربي السلامة..لقاو جثة متحللة فطرفاية..             من ماله الخاص.. أستاذ بكلميم يحول فصلا دراسيا إلى "أجمل قسم" (صورة)             كيم كردشيان فراس مالها 150 مليون دولار..             العثور على جثة طفل تعرض للغرق بخليج الداخلة..             بالفيديو.."منصور لمباركي" و "النعم ميارة" كانو فنهارهم فالمؤتمر الدولي ديال الشبيبة الاستقلالية للي نعاقد فباريس..             بالصور..انتخاب "احمدناه ابيه" عضوا في العصبة الوطنية هواة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم..             ها شنو دار فالاجتماع للي شرف عليه ابراهيم أجدود هاذ اصباح فالقصر الجماعي فلعيون..             هذا هو موقف السنغال من مغربية الصحراء..             إهانة قائدة بكليميم يقود شابا إلى الاعتقال             مبادرة والي كليميم " أبهاي " في قضية "غار امتضي" تقطع الطريق أمام ظاهرة "شوفوني كندير الخير"             بالفيديو..ها علاش اللاعب العالمي " رونالدو" بكى فبرنامج تلفزيوني..             عاجل..حادثة سير خايبة نواحي طانطان...             بالصور..حادثة سير فشكل..سيارة تقتحم منزلا بالعيون...             التنسيقية الصحراوية ضحايا الاعتقال التعسفي والاختفاء القسري معتاصما فالرباط..             بالصورة...تدلي أسلاك كهربائية على الأرض تهدد سلامة وحياة ساكنة الحي الشرقي بطرفاية..             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 18 يونيو 2019 الساعة 11:04


صور صادمة .. أفعى تبتلع تمساحاً ضخماً بطريقة مذهلة..


الصحراء اليومية/العيون

تشهد الحياة البرية أموراً غريبة، فكثيراً ما سمعنا عن أفعى ضخمة بلعت طفلاً أو ربما رجلاً وعن صراع بين الوحوش، لكن أن تشاهدها بالعين المجردة، فهذا أمرٌ نادر الحدوث.

فبينما كان مارتن مولر؛ يخوض في قاربه الكاياك منطقة جبل إيزا في مقاطعة كوينزلاند الأسترالية، شاهد أفعى من فصيلة "أفعى الزيتون" وهي ثاني أكبر الأفاعي حجماً في أستراليا، وهي تبتلع تمساحاً من تماسيح المياه العذبة بأكمله.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الصور التي نشرها مولر على حساب "جيجي وايلدلايف ريسكيو إنك" في موقع "فيسبوك" صدمت المتابعين.

وزادت الإثارة عندما نشر الصور المثيرة والغريبة على حسابه في "فيسبوك"، حيث جلبت أكثر من 10 آلاف رد من المتابعين.

وعبّر كثير من المتابعين عن صدمتهم بشأن تعريض شخص نفسه للخطر من أجل تصوير مشاهد كهذه، فعلّق أحد المتابعين قائلاً "صور مدهشة ومثيرة .. كنت أعتقد أن التمساح سينتصر على الأفعى".

وقال ثانٍ "سؤالي الوحيد.. لماذا يذهب شخصٌ عاقل بقارب كاياك في مكان توجد فيه مثل هذه الأفاعي التي يمكنها أن تبتلع تمساحاً بأكمله؟".

وأضاف ثالث ساخراً "هذه بالتأكيد ضمن قائمة الطرق العشرة التي لا أرغب أن أموت بها".

وقالت صاحبة موقع جيجي وايلدلايف، ميشيل جونز؛ لـ "ديلي ميل" أستراليا، إنها تحتفظ بأفعيين من هذه الفصيلة في منزلها كحيوانات أليفة.

وأضافت أنه من الشائع أن تلتهم الأفاعي فرائسها "طالما أنها يمكن أن تدخلها في فمها".

وقالت إن الأفاعي من فصيلة الزيتونة، هي أفاعٍ ليست سامّة وعادة ما تفترس تماسيح المياه العذبة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





كيم كردشيان فراس مالها 150 مليون دولار..

بالفيديو..بقرة قولبات 5 ديال سبوعا غير بالفن..

ها شحال ديال لفلوس دخلات "كيم كارداشيان" ف 5 دقائق..

فيديو..و زوينة هاذي..القضاء ديال فرنسا أصدر حكم غريب فحق "فروج"..

ها علاش "كيم كارداشيان" قطعات أشراب و مبقاتش كطاصي..

"نيكي ميناج" صدمات الجمهور ديالها بإعلان اعتزالها الفن..