تاريخ اليوم : 18 أغسطس 2019
            وفاة سيدة من العيون بعد أداءها مناسك الحج             هذا مهندس عبقري واعر...عمود كهربائي وسط الطريق يهدد حياة السائقين بدوار ادبنيران بجماعة تيغرت امجاض             دقت ساعة المحاسبة … مصدر: حملة اعتقالات بالمغرب ستشمل مسؤولين كبار بسبب نهب المال العام...             إعـلان عن تنظيم حملة للتبرع بالدم بمقر الخيرية الاسلامية بكليميم             أفراد الجالية الوادنونية بأوربا تطالب بفتح مكتب جمركي بجهة كلميم وادنون لتسهيل جميع المساطر الإدارية             في انتظار تدخل "أونسا" .... نعناع غير مستوفي لمعايير الصحة يباع في أسواق كليميم (فيديو)             بالصوت و الصورة : انفجار و احتراق سيارة " كوير " بالعيون             بالصور ..فعاليات النسخة الثالثة من دوري "مولاي الحسن" المنظم بكليميم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر             اختتام فعاليات النسخة الثالثة من دوري "مولاي الحسن" بالقاعة المغطاة بكليميم             تنصيب ثلاث رجال سلطة جدد بإقليم طرفاية             وفاة خمسينية بالمحطة الطرقية للمسافرين بالعيون             خطير: سقوط الأعمدة والأسلاك الكهربائية بقرية تنكرفا بسيدي افني و القطاع الوصي و المنتخبون في دار غفلون             أخيرا و بعد طول انتظار… الاعلان عن طلب العروض لبناء كلية الطب والمستشفى الجامعي بالعيون             مصرع قاصر غرقا بشاطئ سيدي افني             مصرع شاب وإصابة 3 في حادثة انقلاب سيارة بطريق السمارة             المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل يغادر كليميم إلى الداخلة             صورة و كاريكاتير: اخترناها لكم من جهة كليميم وادنون..             احتراق سيارة في كليميم بسبب تماس كهربائي - صور -             صفقات عمومية قد تطيح بمنتخبين و مسؤولين في الجنوب             عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجال سلطة جدد             بسبب زحف الرمال …حادثة سير بين شاحنتين بطريق أخفنير العيون             انقلاب شاحنة للنحل بطريق سيدي إفني(صورة)             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بميناء الداخلة (صورة)             حادثة سير إثر اصطدام سيارتين خفيفتين يخلف إصابات بطريق طرفاية العيون             هذا هو مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم أجديد..             تنصيب رجال سلطة جدد ببوجدور ..             نقل شخص تعرض لحروق خطيرة بآسا إلى الرباط بواسطة مروحية طبية             وفاة سيدة مسنة داخل سيارة إسعاف في طريقها لمستشفى كليميم             حديث الصورة : الرمال تعرقل السير بالطريق الرابطة بين أخفنير و طرفاية و تهدد حياة المسافرين             خروف "الصردي" ... ملِك الأكباش ولى تيتربى في كليميم وادنون و ها التعاونية الوحيدة التي جابتو لسوق أمحيريش في أيام عيد الأضحى ( صورة)             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            بعد 3 سنوات .. ما تقييمكم لأداء حمدي ولد الرشيد على رأس جماعة العيون.؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 3 يونيو 2019 الساعة 11:28


أشرفت على توزيعها جمعية خيام النوادر للتنمية بكليميم: حملة إفطار الصائم لدولة الإمارات تدخل البهجة على أسر فقيرة بالمدينة


الصحراء اليومية / حميد بوفوس


في إطار المبادرات الاجتماعية والتضامنية التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على تخصيصها سنويا للفئات الفقيرة في مختلف أنحاء المملكة المغربية بمناسبة شهر رمضان الكريم، احتضن مركز  التربية و التكوين للتعاون الوطني بحي التواغيل بمدينة كليميم ،  صباح اليوم الإثنين 03 يونيو الجاري،"حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بمناسبة شهر رمضان الكريم لسنة 1440"، التي تم خلالها توزيع مواد غذائية أساسية لفائدة عدد من الأسر المحتاجة ومرضى في أمس الحاجة للمساعدة بمدينة كليميم.

وهكذا أشرفت جمعية خيام النوادر للتنمية بكليميم، ، بتنسيق مع السلطات المحلية، و المنسيقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة كليميم وادنون على توزيع هذه المساعدات الرمضانية.

و أكدت "خديجة بوحسون " رئيسة  جمعية خيام النوادر للتنمية بكليميم، هذه الحملة تعد الثانية بمدينة كليميم، وتهدف من خلالها الجمعية بتنسيق مع سفارة الإمارات العربية بالرباط إلى مد يد العون إلى الأسر المعوزة التي تعاني من الهشاشة.

 وأضافت " بوحسون "  أن هذه المبادرة "تبرز عمق الروابط الإنسانية التي تجمع الشعبين الشقيقين، وتهدف إلى تكريس البعد التضامني لصاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان، وتكرس العلاقة المتميزة التي تربط المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا"، مشيرة إلى أن عدد كبير من الأسر الفقيرة استفادت من هذه المبادرة التضامنية الرمضانية".

وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمثل هذه المساعدات التي تروم التخفيف من الهشاشة على الأسر، موجهين شكرهم إلى القائمين على المبادرة الإنسانية، كما وجهوا عميق التقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتتكون قفة رمضان الإماراتية لهذه السنة من مواد غذائية مختلفة، من قبيل الدقيق من فئة 25 كلغ، والسكر، والزيت ، و الأرز، و الشاي، و الكسكس، وعلبتان من معجون الطماطم حجم 850 غرام، و العدس، و الحمص.

كما نوهت المتحدثة ذاتها،  بالتعاون المثمر للسلطات المحلية بمدينة كليميم، وعلى رأسهم السيد الباشا، و المنسق الجهوي للتعاون الوطني الدكتور " الطالب بويا أبا حازم "  مما ممكن من نجاح هذه المبادرة، من خلال تمكين الأسر المعوزة المستحقة من تلقي هذه المساعدة التي تزكي وتعضدد روح الأخوة والصداقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





دقت ساعة المحاسبة … مصدر: حملة اعتقالات بالمغرب ستشمل مسؤولين كبار بسبب نهب المال العام...

إعـلان عن تنظيم حملة للتبرع بالدم بمقر الخيرية الاسلامية بكليميم

أفراد الجالية الوادنونية بأوربا تطالب بفتح مكتب جمركي بجهة كلميم وادنون لتسهيل جميع المساطر الإدارية

المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل يغادر كليميم إلى الداخلة

صورة و كاريكاتير: اخترناها لكم من جهة كليميم وادنون..

صفقات عمومية قد تطيح بمنتخبين و مسؤولين في الجنوب