تاريخ اليوم : 18 أغسطس 2019
            نشطاء جمعويون وسياسيون من أسا الزاك يجتمعون في كليميم …لهذا السبب             وفاة سيدة من العيون بعد أداءها مناسك الحج             هذا مهندس عبقري واعر...عمود كهربائي وسط الطريق يهدد حياة السائقين بدوار ادبنيران بجماعة تيغرت امجاض             دقت ساعة المحاسبة … مصدر: حملة اعتقالات بالمغرب ستشمل مسؤولين كبار بسبب نهب المال العام...             إعـلان عن تنظيم حملة للتبرع بالدم بمقر الخيرية الاسلامية بكليميم             أفراد الجالية الوادنونية بأوربا تطالب بفتح مكتب جمركي بجهة كلميم وادنون لتسهيل جميع المساطر الإدارية             في انتظار تدخل "أونسا" .... نعناع غير مستوفي لمعايير الصحة يباع في أسواق كليميم (فيديو)             بالصوت و الصورة : انفجار و احتراق سيارة " كوير " بالعيون             بالصور ..فعاليات النسخة الثالثة من دوري "مولاي الحسن" المنظم بكليميم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر             اختتام فعاليات النسخة الثالثة من دوري "مولاي الحسن" بالقاعة المغطاة بكليميم             تنصيب ثلاث رجال سلطة جدد بإقليم طرفاية             وفاة خمسينية بالمحطة الطرقية للمسافرين بالعيون             خطير: سقوط الأعمدة والأسلاك الكهربائية بقرية تنكرفا بسيدي افني و القطاع الوصي و المنتخبون في دار غفلون             أخيرا و بعد طول انتظار… الاعلان عن طلب العروض لبناء كلية الطب والمستشفى الجامعي بالعيون             مصرع قاصر غرقا بشاطئ سيدي افني             مصرع شاب وإصابة 3 في حادثة انقلاب سيارة بطريق السمارة             المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل يغادر كليميم إلى الداخلة             صورة و كاريكاتير: اخترناها لكم من جهة كليميم وادنون..             احتراق سيارة في كليميم بسبب تماس كهربائي - صور -             صفقات عمومية قد تطيح بمنتخبين و مسؤولين في الجنوب             عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجال سلطة جدد             بسبب زحف الرمال …حادثة سير بين شاحنتين بطريق أخفنير العيون             انقلاب شاحنة للنحل بطريق سيدي إفني(صورة)             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بميناء الداخلة (صورة)             حادثة سير إثر اصطدام سيارتين خفيفتين يخلف إصابات بطريق طرفاية العيون             هذا هو مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم أجديد..             تنصيب رجال سلطة جدد ببوجدور ..             نقل شخص تعرض لحروق خطيرة بآسا إلى الرباط بواسطة مروحية طبية             وفاة سيدة مسنة داخل سيارة إسعاف في طريقها لمستشفى كليميم             حديث الصورة : الرمال تعرقل السير بالطريق الرابطة بين أخفنير و طرفاية و تهدد حياة المسافرين             بمناسبة عيد الأضحى..ها باش كينصح ولد الرشيد ساكنة لعيون..             اكناري صبويا الجودة رقم واحد في المغرب            جزائري يمسك برضيعة سقطت من الطابق الثاني..            قصة الغزال المغدور بين أنياب التمساح والكلاب البرية.            بعد 3 سنوات .. ما تقييمكم لأداء حمدي ولد الرشيد على رأس جماعة العيون.؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 07:44


شاهد..أسمن طفل في العالم يفقد 106 كيلو من وزنه في شهر!..


الصحراء اليومية/العيون

صدق أو لا تصدق! أن يصل وزن طفل لا يتجاوز العاشرة من عمره إلى ما يقارب 200 كيلوغرام وبالمقابل أن يخسر أكثر من نصف هذا الوزن خلال شهر واحد فقط، يجعلنا نتساءل كيف استطاع أسمن طفل في العالم أن يسيطر على وزنه الزائد، وعن الوسائل التي خضع لها ليخسر كل هذا الوزن؟

تمكن الطفل الإندونيسي "آريا بيرمانا" الذي يعد أثقل طفل في العالم إذ يزن (191 كيلوغراماً) من فقدان 106 كيلوغراماً بعد شهر واحد من خضوعه لعملية جراحية في المعدة ليصبح بذلك أصغر طفل في العالم يجريها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "آريا بيرمانا" اتبع بعد خضوعه للعملية نظاماً غذائياً صارماً يعتمد على تناول الأسماك والخضروات المشوية والأسماك ويتناول كمية 7 ملاعق فقط، وأصبح وزن "بيرماندا" الحالي 58.8 كجم فقط، لكنه بالتأكيد يحتاج إلى عملية جراحية أخرى للتخلص من جلده الزائد ليصبح شكله طبيعياً.

وكان الطفل الإندونيسي لا يستطيع التحرك من مكانه بسبب وزنه الزائد، ما اضطره للاستحمام في بركة خارج المنزل.





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





ها علاش الفلسطينيين كاعيين على "جينيفر لوبيز" المطربة الأمريكية الشهيرة..

شوف لفلوس أش كيديرو..مرات "مايكل جاكسون" بغات تفضحو مقابل 4 مليون ديال الدولار..

هاذ الفيديو حقق مشاهدات قياسية...حاشاكم حمار كيغني مع مولاه..

بالفيديو..برهوش صغير أسرق جوج طيارات..

ها الحب ديال المعقول.. بعد 71 عاما من زواجهما ماتو فنهار واحد..

بالفيديو..صحافية سعودية حرجات فنان مصري "بمغازلة جريئة"..