تاريخ اليوم : 23 يناير 2019
            عاجل..مسؤولين مغاربة أمنيين و قضائيين أمام القضاء الدولي لهذا السبب..             لجنة الصيد البحري بالبرلمان الأوروبي صادقات على اتفاق الصيد البحري بين المغرب والاتحاد الأوروبي..             البوليس ديال السمارة قرقبو على 2 أشخاص و ها باش متهمين..             شدو 2 قاصرين فطانطان من أجل السرقة...             رئيس الحكومة المحلية لجزر الكناري غادي إزور المغرب و ها شكون جاي معاه..             الداخلية سدات الروبنيات على المنتخبين "الكسالى"..و ها الميساج للي دوزات ألولاة و العمال..             عاجل..كسيدة خايبة حدا طرفاية..             تجار الكركرات يتبرأون من الإشاعات..يعملون بقانونية وبمسؤولية وها الدليل..             مجبدوش حس ملف الصحرا. أشغال الإجتماع الوزاري الأفرو-أوروبي ببروكسيل سالات..             قبل جلسة مجلس الأمن. وزير خارجية روسيا فالجزائر وملف الصحرا على رأس الأجندة..             واش غادي يسكت المغرب. البوليساريو فبروكسيل تحضيرا للقمة الأوروبية-الإفريقية..             32 مرشح باغيين يخلفو بوتفليقة فرئاسة الجزائر..             البوليساريو منعات متضامنين من الوصول ل”البرلماني” المعتصم ضد الفساد فتندوف..             ظهور عناصر مافيا تهريب خاصة بالأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وضباط مغاربة انتقلوا إلى الحدود المغربية الموريتانية..             الصبليون رفضات اللجوء لمشتبه فيه فمقتل الطالب “إزم” وسلماتو للمغرب..             وفد إعلامي تشيلي جاي يطل على الداخلة..             أب رجع على بنتو "دون قصد" بالطوموبيل وقتلها فالسمارة..             البوليساريو وقفات شحنة مخدرات ديال ازواد..             جثة امرأة استنفرات بوليس كلميم..             بتصاور..ملاك سيارات الدفع الرباعي يحتجون في العيون..             ها علاش الوفد الأممي التابع لمفوضية غوث اللاجئين جا لبارح ألعيون و مشا مباشرة هاذ أصباح ألمخيمات تندوف بلى ميتلاقى مع حتى شي مسؤول..             مستجدات..تفاصيل سقوط طائرة حربية نواحي قرية ابا محمد ضواحي تونات..             طائرة عسكرية تحطمات هاذ اصباح أثناء مهمة تدريبية في منطقة تاونات..             البوليس شدو شخص فلعيون متورط ف3 ديال القضايا إجرامية مختلفة..             الجزائر.. “بن فليس” يعلن عزمه خوض السباق الرئاسي..             بالتصويرة..شاطئ "لمكيزرة" حدا طرفاية لاح "زوديك" غير دابا..             المغرب مشارك فالقمة العربية التنموية وبوريطة دار لقاءات مع لبنان والأردن..             بسباب الإتفاقية الفلاحية بين الإتحاد الأوروبي والمغرب..البوليساريو تشكات ألمجلس الأمن..             بتصاور..بلدية طرفاية هي للي تكفلات بتنظيف بقايا "الباركو" للي غرق لبارح..             لقاو جثة مرا فلعيون...             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 13 شتنبر 2018 الساعة 14:18


أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.


الصحراء اليومية/العيون

- في إطار محاربة ظاهرة تدخين الشيشا بالأماكن العمومية لما لها من تأثير سلبي على صحة وسلوكيات المتعاطين لها، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم من مداهمة مقهى بشارع الحسن الثاني بالمدينة وضبط مجموعة من الزبناء وهم بصدد تدخين النرجيلة "الشيشا" مع إيقاف مسيرها، فيما أسفر التفتيش الذي أجري بداخل المقهى عن حجز مجموعة من النرجيلات و اكسسواراتها، بالإضافة إلى كمية من التبغ المعسل، ومبلغ مالي من عائدات النشاط المذكور.
- تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم في ظرف وجيز من إيقاف ثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم ما بين 14و17 سنة من أجل السرقة بالنشل، وذلك بناء على شكاية تقدم بها أحد الأشخاص إلى المصالح الأمنية بمدينة كلميم كونه أثناء انهماكه في التبضع على مستوى شارع 20 غشت بالمدينة قام أحد الموقوفين بالاصطدام به عنوة ليفسح المجال لمشاركيه اللذين تمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالي من داخل حقيبته.
بأمر من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم.
- أفلحت مجموعة الأبحاث والتحريات بولاية أمن العيون بعد عملية تربص من إيقاف مروج مخدرات مبحوث عنه على الصعيد الوطني على مستوى حي الفرح (سوق الجمال)  وبحوزته صفيحة من مخدر الشيرا موجهة للترويج بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات نشاطه الإجرامي وكذا هاتف محمول يستعين به في الاتصال بزبائنه.
بناء عليه وطبقا للمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن حجز سبعة صفائح أخرى من نفس المخدر، ليبلغ الوزن الإجمالي للمخدر المحجوز حوالي 700 غرام.
بأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





البوليس ديال السمارة قرقبو على 2 أشخاص و ها باش متهمين..

شدو 2 قاصرين فطانطان من أجل السرقة...

عاجل..كسيدة خايبة حدا طرفاية..

ظهور عناصر مافيا تهريب خاصة بالأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وضباط مغاربة انتقلوا إلى الحدود المغربية الموريتانية..

أب رجع على بنتو "دون قصد" بالطوموبيل وقتلها فالسمارة..

جثة امرأة استنفرات بوليس كلميم..