تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018
            بالصور..المنتخبون ديال الصحراء كانو حاضرين بقوة فقمة مراكش و استاطعو إنظمو ورشة أطرها ولد الرشيد..             أول مسلمة في الكونغرس الأمريكي تهاجم ترامب بشأن مقتل خاشقجي..             جا تا لعشو وبغا ينشو. مهرجان الموضة الإفريقية بالداخلة جاب كلشي من برا وما ستافد حد من الداخلة..             حصري +فيديو.. مخترع الويفي و 4G بالعالم جا ألطرفاية و ها شنو قال لـ "الصحراء اليومية"..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             صحفي سابق بقناة العيون يدعو لتصحيح مسارها..             بالصور..انطلاق فعاليات الموسم الديني للزاوية اسا "ملگى الصالحين"..             لفتيت يحيل 65 منتخبا على القضاء بسبب اختلالات في التسيير..             فضيحة صافي..ها علاش الجزائر غاتبقا معزولة فإفريفيا: قاطعت مؤتمر “أفريسيتي” مراكش 2018 لسبب تافه..             الداخلية تستمر فتسيير جهة كلميم 6 اشهر جديدة بعد تمديد لنفس المدة..             الأنتربول قرقب على جوج سواعدة في المغرب..             وفاة مساعد صيدلي بالداخلة..             عاجل..الشاب للي أختفى لبارح لقاوه ميت فالوطية فطانطان..             حزب الاستقلال يرفض مشروع قانون مالي لا ينتمي إلى الزمن السياسي والاقتصادي و الاجتماعي المغربي..             بالفيديو..الإطار الرياضي"السالك الباردي" أعتاصم هاذ أصباح داخل مقر عصبة الصحراء لكرة القدم، و ها أشنو قال رئيس العصبة على هاذ الإعتصام..             نزاع الصحرا على أجندة أنطونيو گوتيريس فالبرلمان الأوروبي..             بيدرو سانشيز وصل للمغرب وتلاقى العثماني..             مرحبا بك في الجحيم. فيلم وثائقي معزز بشهادات يروي تَفَنُّن تعذيب البوليساريو للصحراويين – صور..             عامل طرفاية يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة عيد الاستقلال..             المطربة لطيفة رأفت تجر العثماني إلى المحاكم..             وزينة هاذي..قال ليك "ترامب" مبغاش إسمع تسجيلات مقتل خاشقجي..             موريتانيا تتاهل للكان و نواكشوط تشتعل فرحا..             سابقة..المنظمة الديمقراطية للشغل تضع حجر الأساس لمكتبها النقابي بقناة العيون.             بالصور.. زويركة هازا 25 حراك غرقات عاود تاني..             يا ربي السلامة..جثة خامسة لاحها لبحر فشاطئ "اوريورة" بجماعة رأس أمليل..             تركيا: جثة خاشقجي قد تكون نقلت في حقائب خارج البلاد..             الرئيس بوتفليقة يجدد عزمه الراسخ على توطيد وشائج الأخوة وعلاقات التضامن مع المغرب..             عاود تاني..بحر بوجدور لاح لبارح جثة..             "أسكيحيل النبط" رئيس جمعية تجار بوابة إفريقيا يعتذر..             بالفيديو..ها شنو قال طاقم فريق أمهيريز فحق جمعية تجار بوابة إفريقيا..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 3 يوليوز 2018 الساعة 20:07


بالفيديو والصور : جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بإبتدائية العيون تحتفي بالأستاذ الفضيل اشبيه أن


الصحراء اليومية/// العيون

في أجواء احتفالية كبيرة عمت أرجاء قاعة الحفلات "ألف ليلة وليلة"، تقيم في هاته الأثناء جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون، حفلا تكريميا لفائدة الأستاذ "الفضيل اشبيه أن" الذي أحيل على التقاعد بعد مسيرة حبلى بالعطاء والتفاني في العمل إستمرت لخمسة وثلاثين سنة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون.


و افتتح الحفل ،الذي حضره الرئيس الأول لمحكمةالإستئناف بالعيون، الوكيل العام لذات المحكمة وثلة من كبار موظفي العدل بالعيون والنقابيين وفعاليات أخرى."افتتح" بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية الحسين ولد الحاج، شكر من خلالها المحتفى به على جهوده وعطائه خلال سنوات عمله والذي كان يعتبر على مدار تلك السنوات بمثابة أحد  الأعمدة الأساسية التي ساهمت في بناء قطاع العدل بالعيون، مضيفا أن الجمعية أخذت على عاتقها هذه الالتفاتة كتقليد سنوي تخص به جميع الموظفين على اختلاف درجاتهم ورتبهم بعد استكمال مسيرتهم المهنية. 


من جانبهم عبر العديد من المتدخلين، عن سعادتهم الكبرى لحضورهم هدا الحفل المتميز و الذي جعلهم يحسون عن قرب من خلال الأجواء الحسنة السائدة بين مكونات قطاع العدل، وما الشهادات يقول أحد المتحدثين والكلمات التي قيلت في حق المحتفى به و التي تناوب على إلقائها زميلات وزملاء المهنة (النقابيين، المفوضين القضائيين وأخرون)في حق المحتفى به والتي أشادت كلها بالأخلاق العالية والطيبوبة والتفاني والإخلاص الذي ميز مسيرته.


و في نهاية الحفل الذي انطلقت فقراته بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتلته عدة مداخلات تشيد الفضيل، ليمر الجميع فيما بعد إلى مشاهدة شريط مصور يبرز أهم المحطات التي بصمت المسار المهني للمحتفى به، ثم بعد ذلك تناوبت فرق موسيقية محلية وأدباء في مدح الرجل قبل لحظة التكريم و منح باقة ورد وعدة هدايا رمزية ل"لفضيل اشبيه أن" تكريما له وعرفانا لما قدمه لأسرة العدل و للمجتمع من تضحيات وخدمات طوال مساره المهني، فضلا عن توزيع شواهد تقديرية على عدة أطر بالقطاع انتقلت الى شمال المملكة.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





بالصور..انطلاق فعاليات الموسم الديني للزاوية اسا "ملگى الصالحين"..

المطربة لطيفة رأفت تجر العثماني إلى المحاكم..

"أسكيحيل النبط" رئيس جمعية تجار بوابة إفريقيا يعتذر..

بالفيديو..ها شنو قال طاقم فريق أمهيريز فحق جمعية تجار بوابة إفريقيا..

بالفيديو.."عليين اندور" : خاصنا ندعمو الرياضة فامهيريز..

بالفيديو..."عزيز بوصولة": خاص جميع الجمعيات دير بحال جمعية تجار بوابة إفريقيا..