تاريخ اليوم : 17 يوليو 2018
            الكركرات منوضى ليهم القوق..الجمارك الجزائرية والموريتانية تضعان بنواكشوط اللمسات الأخيرة قبل بدأ العمل بالمعبر الحدودي بينهما.             حجز 300كلغ من نبتة "النفحة"، وحوالي 110 قنينة خمر من نوع "ويسكي" على متن حافلة للركاب بالداخلة..             بالفيديو.. ها شنو دار بين الوزيرة "الحقاوي" و الفاعلة الجمعوية "كريمة الكادلي" فاللقاء للي أجمع بينهم..             البوليس قرقبو على 3 أشخاص من ضمنهم فتاة فلعيون و ها علاش...             تعيين " المحفوظ الحيحي" منسقا جهويا لقطاع الفوسفاط بالعيون..             صعقة كهربائية قتلات عامل بناء فالسمارة..             القرار الأوروبي حول البروتوكول التجاري مع المغرب سطا البوليساريو وكتهدد الإتحاد الأوروبي..             جبهة البوليساريو تؤجل مؤتمرها الخامس عشر..             أش واقع اليوم: حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث فلعيون و النواحي...             صادم..وفاة امرأة بمخيمات تندوف بسبب ارتفاع درجات الحرارة..             الإعلان عن الفائزين بجوائز "الأفضل" لكأس العالم 2018..             بالصور... ما فعلته رئيسة كرواتيا في نهائي كأس العالم..             3 ملايين شخص حضروا مباريات كأس العالم في روسيا..             رئيس جماعة المحبس بغا يتلاقا هورست كولر فاش جا للصحرا والمبعوث ما تسوقش ليه..             عاجل.. فوز "الشيخ حمدو الدبدا" بمقعد عضو بالمكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة عن جهة العيون الساقية الحمراء..             ياربي السلامة.. بالصور..عضو غرفة الصناعة التقليدية عن جهة العيون الساقية الحمراء "سيداحمد بياي" و آخرين ينجون من موت محقق..             نهار كحل زحل فجهة العيون. 4 قتلى و عديد الجرحى فثلاث حوادث سير متفرقة..             هاذو هما الرؤساء والشخصيات الرسمية للي غادي إحضرو نهائي مونديال "روسيا 2018"..             مؤثر..3 نساء ماتو فكسيدة خايبة بين لعيون و بوجدور..             مفجع..كسيدة خايبة بين لعيون و الطاح مشات فيها بنت صغيرة..             الداخلية تطلق سراح الولاة و العمال و تمنحم 10 أيام عطلة و ‘قُواد’ جدد يستجمون قبل الإلتحاق بمكاتبهم..             الكشف عن هوية ثلاثة مهربين لـ"طن و نصف" من الكوكايين من البوليساريو بوثائق جزائرية..             وفاة مستشارة وجرح شخص فكسيدة خايبة بين الداخلة وبئر كندوز..             رغما عن البوليساريو. المغرب وأنغولا رجعو علاقاتهم الدبلوماسية             البوليساريو توقع اتفاقيات مع شركات للتنقيب عن المعادن والغاز في المنطقة العازلة.. الرباط: نرفض اي تواجد للجبهة في تلك المنطقة             خوف من “تعثر” المفاوضات المغربية الأوروبية حول اتفاق الصيد البحري. وها وقتاش خاص سفن الصيد الاوروبية تنساحب             بالفيديو : كول بان تطفئ شمعتها الأولى.. وإفتتاح نقطة بيع ثانية قريباً             الشطابة على البزنازا و الكرابا فالسمارة و طانطان..             بسباب اتفاقية الصيد البحري.. وفد من البوليساريو كاين فمقر الخارجية البريطانية..             ولاية أمن العيون.. تكشف حقيقة فيديو الشرطي الذي يشهر سلاحه الوظيفي..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 3 يوليوز 2018 الساعة 20:07


بالفيديو والصور : جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بإبتدائية العيون تحتفي بالأستاذ الفضيل اشبيه أن


الصحراء اليومية/// العيون

في أجواء احتفالية كبيرة عمت أرجاء قاعة الحفلات "ألف ليلة وليلة"، تقيم في هاته الأثناء جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون، حفلا تكريميا لفائدة الأستاذ "الفضيل اشبيه أن" الذي أحيل على التقاعد بعد مسيرة حبلى بالعطاء والتفاني في العمل إستمرت لخمسة وثلاثين سنة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون.


و افتتح الحفل ،الذي حضره الرئيس الأول لمحكمةالإستئناف بالعيون، الوكيل العام لذات المحكمة وثلة من كبار موظفي العدل بالعيون والنقابيين وفعاليات أخرى."افتتح" بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية الحسين ولد الحاج، شكر من خلالها المحتفى به على جهوده وعطائه خلال سنوات عمله والذي كان يعتبر على مدار تلك السنوات بمثابة أحد  الأعمدة الأساسية التي ساهمت في بناء قطاع العدل بالعيون، مضيفا أن الجمعية أخذت على عاتقها هذه الالتفاتة كتقليد سنوي تخص به جميع الموظفين على اختلاف درجاتهم ورتبهم بعد استكمال مسيرتهم المهنية. 


من جانبهم عبر العديد من المتدخلين، عن سعادتهم الكبرى لحضورهم هدا الحفل المتميز و الذي جعلهم يحسون عن قرب من خلال الأجواء الحسنة السائدة بين مكونات قطاع العدل، وما الشهادات يقول أحد المتحدثين والكلمات التي قيلت في حق المحتفى به و التي تناوب على إلقائها زميلات وزملاء المهنة (النقابيين، المفوضين القضائيين وأخرون)في حق المحتفى به والتي أشادت كلها بالأخلاق العالية والطيبوبة والتفاني والإخلاص الذي ميز مسيرته.


و في نهاية الحفل الذي انطلقت فقراته بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتلته عدة مداخلات تشيد الفضيل، ليمر الجميع فيما بعد إلى مشاهدة شريط مصور يبرز أهم المحطات التي بصمت المسار المهني للمحتفى به، ثم بعد ذلك تناوبت فرق موسيقية محلية وأدباء في مدح الرجل قبل لحظة التكريم و منح باقة ورد وعدة هدايا رمزية ل"لفضيل اشبيه أن" تكريما له وعرفانا لما قدمه لأسرة العدل و للمجتمع من تضحيات وخدمات طوال مساره المهني، فضلا عن توزيع شواهد تقديرية على عدة أطر بالقطاع انتقلت الى شمال المملكة.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بالفيديو.. ها شنو دار بين الوزيرة "الحقاوي" و الفاعلة الجمعوية "كريمة الكادلي" فاللقاء للي أجمع بينهم..

تعيين " المحفوظ الحيحي" منسقا جهويا لقطاع الفوسفاط بالعيون..

بالفيديو : كول بان تطفئ شمعتها الأولى.. وإفتتاح نقطة بيع ثانية قريباً

امكار طانطان أعاد الإعتبار لل”كاروات” كوسيلة للنقل وخا ممنوعين

بالفيديو : هذا ما صرح به مدير إفريقيا في منظمة اليونسكو على هامش فعاليات موسم طانطان

بالفيديو : لقطات من فعاليات موسم طانطان في نسخته الرابعة عشر