تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019
            لفلوس أو مدير..ولي العهد السعودي بغا إشري نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بحوالي بـ3.8 مليار إسترليني..             بالفيديو..هذا هو الرئيس ديال لفرانسيس السابق للي ظهر فصحراء موريتانيا كيشرب أتاي ديال الصحراء..             المغرب غادي إشارك فمناورات عسكرية فموريتانيا..             عامل طانطان أدخل مباشرة على الخط فقضية الإنجليزية المتشردة بطانطان و للي تعاطفو معاها ناس الصحراء..             فرع "أحمد الحمادي" لحزب الاستقلال بالعيون يوضح..             الديستي وفرقة الابحاث بولاية أمن العيون قرقبو على جوج عندهم 27 كيلو دالحشيش و 3000 قرقوبية..             لجنة الأركان العسكرية لمجلس الأمن غادي تجتامع على ود المينورسو فهاد التاريخ..             محلات المتلاشيات بكلميم ..أسواق عشوائية تهدد باندلاع الحرائق ..و تملص ضريبي يضيع على خزينة الدولة الملايين من المال العام             ها لبروكرام ديال السائحة البريطانية المتشردة فطانطان من بعد زيارتها للي غادي دير ألعيون و ها البلاغ للي صدراتو عمالة طانطان..             بالصور..ها حقيقة منشورات حزب الإستقلال للي تشتو لبارح فلعيون..             مصورة أعراس صفاتها ألعشيقها لبارح و ها التفاصيل..             عاود تاني..بحر بوجدور لاح جثة بحار أغرق هاذي سيمانا فحادث انقلاب قارب للصيد..             ها شنو قال "الكروج" ألعداء الإثيوبي بعد تحطيم رقمه القياسي..             ها جديد البريطانية المتشردة فطانطان..             تفاصيل أجديدة..ها علاش المغرب استدعى سفيريه من السعودية والإمارات (فيديو)..             الجزائر ما بغاتش ترد على المبادرة الملكية وبغات تقييم لمسيرة اتحاد المغرب العربي فذكرى تأسيسو الثلاثين..             واش غادي يسكت المغرب. البوليساريو وقعات اتفاقيات للتنقيب مع شركة أسترالية..             احتجاجات تندوف رغمات الجزائر تكشف عن مصير المختطف الخليل ابراهيم احمد..             إثيوبي حطم الرقم القياسي ديال الكروج في الـ 1500متر..             لمغاربة باقي فيهوم الخير. دايرين لاليرت على ود أجنبية متشردة فطانطان -صور             الرگيبات وآيتوسى: حنا ضد النعرات القبلية ومنساجمين فدفاعنا عن الثوابت الوطنية – صور             كولشي باغي اللعاب منير شويعر.. متبعو هيرفي رونار والاتحاد الموريتاني وهو كيتسنى دعوة المنتخب الفرنسي..             بوليس العيون جراو على طالياني وصبليونية مناصرين للبوليساريو..             الرگيبات وأيتوسى نساو خلافاتهوم وبداو صفحة جديدة..             و لحماق هاذا..وكالة الأنباء الجزائرية تُحرف تصريحات لسفير إسبانيا حول الصحراء.. والخارجية الإسبانية توضح..             المغرب خلص التزاماتو المالية للأمم المتحدة..             قائد قوات المينورسو ومستشار شرطة الأمم المتحدة تلاقاو..             قائد قوات “المينورسو” غادي يطير من بلاصتو..             شاهد...غير طاح لعريس شوف أشنو دارت لعروسة.. فيديو..             "ترامب" رد الصرف عاود تاني للجزائر ولـ "البوليساريو" ..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 3 يوليوز 2018 الساعة 20:07


بالفيديو والصور : جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بإبتدائية العيون تحتفي بالأستاذ الفضيل اشبيه أن


الصحراء اليومية/// العيون

في أجواء احتفالية كبيرة عمت أرجاء قاعة الحفلات "ألف ليلة وليلة"، تقيم في هاته الأثناء جمعية "لمسة خير" لموظفي كتابة النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون، حفلا تكريميا لفائدة الأستاذ "الفضيل اشبيه أن" الذي أحيل على التقاعد بعد مسيرة حبلى بالعطاء والتفاني في العمل إستمرت لخمسة وثلاثين سنة بالمحكمة الإبتدائية بالعيون.


و افتتح الحفل ،الذي حضره الرئيس الأول لمحكمةالإستئناف بالعيون، الوكيل العام لذات المحكمة وثلة من كبار موظفي العدل بالعيون والنقابيين وفعاليات أخرى."افتتح" بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية الحسين ولد الحاج، شكر من خلالها المحتفى به على جهوده وعطائه خلال سنوات عمله والذي كان يعتبر على مدار تلك السنوات بمثابة أحد  الأعمدة الأساسية التي ساهمت في بناء قطاع العدل بالعيون، مضيفا أن الجمعية أخذت على عاتقها هذه الالتفاتة كتقليد سنوي تخص به جميع الموظفين على اختلاف درجاتهم ورتبهم بعد استكمال مسيرتهم المهنية. 


من جانبهم عبر العديد من المتدخلين، عن سعادتهم الكبرى لحضورهم هدا الحفل المتميز و الذي جعلهم يحسون عن قرب من خلال الأجواء الحسنة السائدة بين مكونات قطاع العدل، وما الشهادات يقول أحد المتحدثين والكلمات التي قيلت في حق المحتفى به و التي تناوب على إلقائها زميلات وزملاء المهنة (النقابيين، المفوضين القضائيين وأخرون)في حق المحتفى به والتي أشادت كلها بالأخلاق العالية والطيبوبة والتفاني والإخلاص الذي ميز مسيرته.


و في نهاية الحفل الذي انطلقت فقراته بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتلته عدة مداخلات تشيد الفضيل، ليمر الجميع فيما بعد إلى مشاهدة شريط مصور يبرز أهم المحطات التي بصمت المسار المهني للمحتفى به، ثم بعد ذلك تناوبت فرق موسيقية محلية وأدباء في مدح الرجل قبل لحظة التكريم و منح باقة ورد وعدة هدايا رمزية ل"لفضيل اشبيه أن" تكريما له وعرفانا لما قدمه لأسرة العدل و للمجتمع من تضحيات وخدمات طوال مساره المهني، فضلا عن توزيع شواهد تقديرية على عدة أطر بالقطاع انتقلت الى شمال المملكة.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





عامل طانطان أدخل مباشرة على الخط فقضية الإنجليزية المتشردة بطانطان و للي تعاطفو معاها ناس الصحراء..

فرع "أحمد الحمادي" لحزب الاستقلال بالعيون يوضح..

ها لبروكرام ديال السائحة البريطانية المتشردة فطانطان من بعد زيارتها للي غادي دير ألعيون و ها البلاغ للي صدراتو عمالة طانطان..

بالصور..ها حقيقة منشورات حزب الإستقلال للي تشتو لبارح فلعيون..

لمغاربة باقي فيهوم الخير. دايرين لاليرت على ود أجنبية متشردة فطانطان -صور

الرگيبات وآيتوسى: حنا ضد النعرات القبلية ومنساجمين فدفاعنا عن الثوابت الوطنية – صور