تاريخ اليوم : 21 نوفمبر 2018
            بالصور..المنتخبون ديال الصحراء كانو حاضرين بقوة فقمة مراكش و استاطعو إنظمو ورشة أطرها ولد الرشيد..             أول مسلمة في الكونغرس الأمريكي تهاجم ترامب بشأن مقتل خاشقجي..             جا تا لعشو وبغا ينشو. مهرجان الموضة الإفريقية بالداخلة جاب كلشي من برا وما ستافد حد من الداخلة..             حصري +فيديو.. مخترع الويفي و 4G بالعالم جا ألطرفاية و ها شنو قال لـ "الصحراء اليومية"..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             صحفي سابق بقناة العيون يدعو لتصحيح مسارها..             بالصور..انطلاق فعاليات الموسم الديني للزاوية اسا "ملگى الصالحين"..             لفتيت يحيل 65 منتخبا على القضاء بسبب اختلالات في التسيير..             فضيحة صافي..ها علاش الجزائر غاتبقا معزولة فإفريفيا: قاطعت مؤتمر “أفريسيتي” مراكش 2018 لسبب تافه..             الداخلية تستمر فتسيير جهة كلميم 6 اشهر جديدة بعد تمديد لنفس المدة..             الأنتربول قرقب على جوج سواعدة في المغرب..             وفاة مساعد صيدلي بالداخلة..             عاجل..الشاب للي أختفى لبارح لقاوه ميت فالوطية فطانطان..             حزب الاستقلال يرفض مشروع قانون مالي لا ينتمي إلى الزمن السياسي والاقتصادي و الاجتماعي المغربي..             بالفيديو..الإطار الرياضي"السالك الباردي" أعتاصم هاذ أصباح داخل مقر عصبة الصحراء لكرة القدم، و ها أشنو قال رئيس العصبة على هاذ الإعتصام..             نزاع الصحرا على أجندة أنطونيو گوتيريس فالبرلمان الأوروبي..             بيدرو سانشيز وصل للمغرب وتلاقى العثماني..             مرحبا بك في الجحيم. فيلم وثائقي معزز بشهادات يروي تَفَنُّن تعذيب البوليساريو للصحراويين – صور..             عامل طرفاية يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة عيد الاستقلال..             المطربة لطيفة رأفت تجر العثماني إلى المحاكم..             وزينة هاذي..قال ليك "ترامب" مبغاش إسمع تسجيلات مقتل خاشقجي..             موريتانيا تتاهل للكان و نواكشوط تشتعل فرحا..             سابقة..المنظمة الديمقراطية للشغل تضع حجر الأساس لمكتبها النقابي بقناة العيون.             بالصور.. زويركة هازا 25 حراك غرقات عاود تاني..             يا ربي السلامة..جثة خامسة لاحها لبحر فشاطئ "اوريورة" بجماعة رأس أمليل..             تركيا: جثة خاشقجي قد تكون نقلت في حقائب خارج البلاد..             الرئيس بوتفليقة يجدد عزمه الراسخ على توطيد وشائج الأخوة وعلاقات التضامن مع المغرب..             عاود تاني..بحر بوجدور لاح لبارح جثة..             "أسكيحيل النبط" رئيس جمعية تجار بوابة إفريقيا يعتذر..             بالفيديو..ها شنو قال طاقم فريق أمهيريز فحق جمعية تجار بوابة إفريقيا..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 26 يونيو 2018 الساعة 02:39


قبل المواجهة المثيرة...هاذي هي الرسالة للي وجه مدرب نيجيريا ألميسي..


الصحراء اليومية/العيون

لم تظهر نيجيريا تعاطفا مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يواجه متاعب في كأس العالم لكرة القدم وستبذل قصارى جهدها لوضع نهاية مبكرة لمسيرته بالنهائيات عندما يلتقي الفريقان في سانت بطرسبورغ اليوم الثلاثاء.

وقال جيرنوت رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا للصحفيين، أمس الاثنين، "نحن نحب هذا اللاعب العظيم ميسي والكل يحبه. لكن السؤال بالنسبة لنا لا يتعلق بما إذا كانت هذه آخر كأس عالم له أم لا".

وأضاف المدرب الألماني "لسنا هنا من أجل أن نشاهده وهو يلعب، نحن هنا من أجل تحقيق نتيجة. نحن محترفون وعلينا الدفاع عن قميص منتخب نيجيريا. في كرة القدم لا توجد رحمة ولا شفقة. الكل يسعى من أجل الفوز".

وأوضح "نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة. يلزمهم الفوز. وربما التعادل قد يكفينا لكن ذلك غير مضمون. ونريد أن نفوز أيضا ولذلك قد تكون مباراة رائعة للغاية"، بحسب "رويترز".

وقد تكون المواجهة آخر مباريات ميسي في كأس العالم إذا خرج منتخب بلاه من دور المجموعات.

وتحتاج الأرجنتين متذيلة ترتيب المجموعة الرابعة للفوز على نيجيريا للوصول لدور الـ 16 وتأمل أيضا في عدم نجاح آيسلندا في الفوز على كرواتيا لأن ذلك قد يبعدها أيضا عن التقدم إذا جاء فارق الأهداف في غير صالحها.

وتتأهل نيجيريا صاحبة المركز الثاني إذا فازت على الأرجنتين وقد يكفيها التعادل أيضا إذا فازت آيسلندا صاحبة المركز الثالث على كرواتيا.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





بالفيديو..الإطار الرياضي"السالك الباردي" أعتاصم هاذ أصباح داخل مقر عصبة الصحراء لكرة القدم، و ها أشنو قال رئيس العصبة على هاذ الإعتصام..

موريتانيا تتاهل للكان و نواكشوط تشتعل فرحا..

السباق على الطريق داز اليوم فطرفاية أمبيكابل..

ها الأنشطة الرياضية للي شرف عليها الإطار "احمدناه أبيه" فمهرجان اكبار بوجدور.

بالصور..الماتش للي لعبوه نجوم العالم لبارح فلعيون..

كاين المنع ديال الصحافيين فالماتش للي اجمع بين نجوم العالم و كاين شوي ديال الارتباك فالتنظيم..