تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018
            عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..             حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..             عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             ها موعد ندوة مجلس المستشارين حول التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية لي غادي تكون فالداخلة‎..             الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..             عاجل..لجنة تفتيش تحل بالعيون..             ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..             النموس و شنيولة هاجمو الإنجليز والتوانسة في فولغوغراد..             مونديال 2018.. المغرب في مهمة مزدوجة أمام "برتغال رونالدو" ..             ماذا فعل الروس قبل يوم من مباراتهم مع مصر..             هذي هي توقعات المباراة المصيرية للي غادي تجمع اليوم بين روسيا ومصر             لماذا يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم..             الدولي السابق روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال واختلاسها وتهريبها إلى سويسرا..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             هل البرتغال أقوى من المغرب؟             عااااجل بالفيديو | المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد إشتعال النيران في أحد محركات طائرة الأخضر             عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..             المفوض السامي لحقوق الإنسان باغي يرسل لجنة تقنية للصحراء..             ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..             صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون             رسميا..مشاركة الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" في أعمال الدورة الخاصة بجمهورية العراق.             ها شكون ضيف شرف موسم طانطان هاذ العام..             المبعوث الأممي "كولر" غادي إجي ألعيون و ها مع من غادي إتلاقى..             الملك محمد السادس يزور موريتانيا لهذا السبب..             البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...             البوليس ديال لعيون شدو إمرأة كانت بغات تسلت فالمطار بـ"باسبور" مزور وها التفاصيل..             البوكوصة البرازيلية "فرناندا كولمبو" أول امرأة تحمل الراية التحكيمية في تاريخ مونديال..             بسباب الحارس المصري..الفيفا تحرجات و غيرات أحد بروتوكولاتها..             عاجل..كوتينيو يهز شباك سويسرا بهدف عالمي..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 01:51


أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.


الصحراء اليومية/العيون

- بناء على شكاية تقدم بها صاحب سيارة إلى مصلحة المداومة بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم إثر تعرضها للسرقة من داخلها من طرف مجهولين على مستوى شارع المهدي بن تومرت، انتقلت على الفور عناصر فرقة الشرطة القضائية إلى عين المكان، وبعد إجراء المعاينات والأبحاث اللازمة واستعمال تقنيات علمية أمكن تحديد الفاعلين وبالتالي إيقافهما بشارع القائد الخرشي وبحوزة أحدهما مبلغ مالي تبين أنه من عائدات بيع هاتف نقال من بين المسروقات ليتم حجزه لفائدة البحث، كما أسفرت التحريات عن استرجاع الهاتف النقال المسروق وإيقاف الشخص الذي اشتراه.

بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

- من خلال العمليات الأمنية التي تقوم بها مختلف وحدات الشرطة بجميع أحياء المدينة بما فيها الأحياء الشرقية، تمكنت عناصر الشرطة على مستوى تجزئة الوفاق من إيقاف قاصر في حالة تلبس أثناء سرقته الهاتف النقال الخاص بإحدى النسوة عن طريق الخطف.

القاصر الموقوف سيتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث معه.

- في إطار محاربة المخدرات بشتى أنواعها تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية على مستوى شارع عمر المختار في حالة تلبس وهو بصدد ترويج كمية من مخدر الشيرا، كما تبين أنه بالموازاة مع ذلك يعمل على ترويج أقراص الهلوسة نوع "فاليوم".

تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..

أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..

ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..

صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون

البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...