تاريخ اليوم : 14 أغسطس 2018
            هادشي ولا كيخلع.. لقاو كبيل واحد مقتول فخيمة بشط ديال فم الواد             بالفيديو : محمود البخاري رئيس "مؤسسة جمع شمل الصحراويين" ماخاص يتاجرو بينا المغاربة ولا يتاجرو بينا الجزائريين ولا غيرهم.. كفى من مأساة الشتات والأوهام             رابطة الوحدة الجمعوية توزع الأضاحي على الفقراء             زلزال سياسي قريب بسبب التأخر في تنزيل مشاريع النموذج التنموي الجديد             ‏غدا الاثنين فاتح ذي الحجة وعيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت الجاري             وزارة الداخلية منعات "تيفو الجمهور" فالسوبر الإسباني بطنجة وها علاش..             تكايس كانك تلحك ذا لكايس. مصرع عشريني فكسيدة بين العيون وشاطئ فم الواد             شركة أمريكية تنوي بناء محطة للطاقة الريحية بالداخلة وها علاش..             الفاتيكان يدين الإستخدام السياسي لصور استقبال أطفال تندوف والموقف ديالو من الصحرا ماتغيرش             تمو تكايسو. قتيلين فكسيدة قرب الداخلة             إصابة ثلاثة عناصر من المينورسو فكسيدة شرق العيون             رسمياً : رئيسة تشيلي السابقة "باشليت" على رأس المفوضية السامية لحقوق الإنسان             جهة الداخلة وادي الذهب غادي دير دورة استثنائية لمناقشة اتفاقية الصيد البحري             بالفيديو. ملثم بغا يكريسي وكالة لتحويل الاموال بطريقة غبية فالداخلة             جريمة قتل بشعة فتندوف بسباب المخدرات             العافية شعلات فمستودع بالرابوني في مخيم تندوف (فيديو)             التحالف العربي يقتل خمسين طفلاً باليمن.. ومآسي الحرب تتفاقم             البوليساريو على إحاطة هورست كولر: كانرحبو بهاذ الخلاصات وحنا باغيين نتفاوضو             وكالات : لا حل لمشكلة الصحراء المغربية دون التشاور مع المغرب ودون انخراط الجزائر             تقرير لمجلس بركة يوصي بـ"الخدمة الإجبارية" للشباب وتمكينهم من امتيازات تفضيلية             غوتيريس غايعين موالية للمغرب فهاد المنصب الهام             بوعيدة ينفي تخلي الأحرار عنه وباغي يدير “مذكرات جهة فريدة”             هورست كولر ركز على معطى المفاوضات بين المغرب والبوليساريو في إحاطته وها موقف مجلس الأمن منها             نظام عزيز يُضيق من جديد على غريمه ولد بوعماتو             ياك ماشي طرف. ممثل الجزائر بالأمم المتحدة لوسائل إعلام: غادي نهدر لكم على ملف الصحراء من بعد             أولى تسريبات جلسة مجلس الامن المغلقة. المغرب والبوليساريو وجها لوجه فهاد التاريخ             سبق. ميشيل باشيليت من شيلي مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان             خاص. رئاسة مجلس الامن الدولي تلاقات هورست كولر             مجلس الأمن بدا جلستو المغلقة حول ملف الصحراء و أجندة لعشية فيها غير هاد الملف             غريق من تندوف بشواطئ فالنسيا الإسبانية             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 01:51


أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.


الصحراء اليومية/العيون

- بناء على شكاية تقدم بها صاحب سيارة إلى مصلحة المداومة بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم إثر تعرضها للسرقة من داخلها من طرف مجهولين على مستوى شارع المهدي بن تومرت، انتقلت على الفور عناصر فرقة الشرطة القضائية إلى عين المكان، وبعد إجراء المعاينات والأبحاث اللازمة واستعمال تقنيات علمية أمكن تحديد الفاعلين وبالتالي إيقافهما بشارع القائد الخرشي وبحوزة أحدهما مبلغ مالي تبين أنه من عائدات بيع هاتف نقال من بين المسروقات ليتم حجزه لفائدة البحث، كما أسفرت التحريات عن استرجاع الهاتف النقال المسروق وإيقاف الشخص الذي اشتراه.

بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

- من خلال العمليات الأمنية التي تقوم بها مختلف وحدات الشرطة بجميع أحياء المدينة بما فيها الأحياء الشرقية، تمكنت عناصر الشرطة على مستوى تجزئة الوفاق من إيقاف قاصر في حالة تلبس أثناء سرقته الهاتف النقال الخاص بإحدى النسوة عن طريق الخطف.

القاصر الموقوف سيتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث معه.

- في إطار محاربة المخدرات بشتى أنواعها تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية على مستوى شارع عمر المختار في حالة تلبس وهو بصدد ترويج كمية من مخدر الشيرا، كما تبين أنه بالموازاة مع ذلك يعمل على ترويج أقراص الهلوسة نوع "فاليوم".

تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





هادشي ولا كيخلع.. لقاو كبيل واحد مقتول فخيمة بشط ديال فم الواد

تكايس كانك تلحك ذا لكايس. مصرع عشريني فكسيدة بين العيون وشاطئ فم الواد

تمو تكايسو. قتيلين فكسيدة قرب الداخلة

بالفيديو. ملثم بغا يكريسي وكالة لتحويل الاموال بطريقة غبية فالداخلة

جريمة قتل بشعة فتندوف بسباب المخدرات

غريق من تندوف بشواطئ فالنسيا الإسبانية