تاريخ اليوم : 23 سبتمبر 2018
            خطير..البوليس طاحو على 4 أشخاص فلعيون و ها باش متهمين..             عاجل و بالفيديو..اكوير تحرق دابا فشارع بوكراع فلعيون..             بالصورة..الحاكم الدستوري لدوقية لوكسمبورغ الكبرى فالداخلة..             عاجل وبالفيديو: المعطلون يحتجون في العيون نتيجة التجاهل وسياسة الأذان الصماء..             عاجل..ها علاش أتاصلات "الصحراء اليومية" بمديرية التجهيز و النقل فلعيون..             ياربي السلامة..مختل عقلي كان غادي إصفيها لراسو فكورنيش الداخلة..             الدكتور خالد السموني الشرقاوي ل "الصحراء اليومية": إعادة العلاقات المغربية الموريتانية يعد قرارا حكيما..             اغتاصب قاصرة و مارس عليها الجنس ماشي مرة ماشي جوج و زايدها مهددها باش يفضحها فالانترنيت. ها أش وقع ليه..             علامن كيدق. بوعيدة عاطي نصائح لشباب الاحرار بصفة عضو من الدرجة الثانية             لبوليس فاتح بيبانو ثاني للمغاربة.. هاد المرة فمراكش..             بالفيديو..على نغمات "رويشة"..فعاليات من المجتمع المدني تكرم المدير الجهوي لوزارة الصحة بالعيون..             بالدموع..فعاليات من المجتمع المدني تكرم المدير الجهوي لوزارة الصحة بالعيون..+فيديوهات..             لجنة الفلاحة والتنمية القروية بالبرلمان الاوروبي موافقة على تجديد الإتفاقية الفلاحية مع المغرب..             انتخاب لائحة أباد بلاهي و بوبكر الدرهم في الجمع العام لنادي شباب الساقبة الحمراء لألعاب القوى..             بوليس الداخلة طاحو على أشخاص نوضو الروبلى فعبادالله..             كلشي مفعفع..زلزال مرتقب يثير مخاوف عدد من كبار المسؤولين فالصحراء..             رالي طنجة لكويرة فهاد التاريخ ومسؤولين من الصبليون مشاركين..             البوليس محيحين على قهاوي الشيشا..             ما بقا ما يعجب. البوليس اعتاقل امرأة بغات تقتل طفل فالداخلة باش تنتاقم..             قرقبو على نصاب انتاحل صفة بوليسي وجدارمي.. ودا فلوس عباد الله فالداخلة..             فيديو حصري : ها شنو قال ولد تجكانت سفير إفريقيا الوسطى في زيارته الرابعة لمدينة العيون..             عاجل..العافية شعلات فدار حقوقي فلعيون و ها كيفاش...             طاقم تحكيمي موريتاني يقود مباراة المغرب وجزر القمر بالدار البيضاء..             سفير جمهورية إفريقيا الوسطى ضيف العيون الليلة وها علاش جا..             يحدث الآن : محاولات حثيثة لإنقاد غريق بواد الساقية الحمراء             وزير الخارجية الموريتاني جاي للمغرب فهاد التاريخ..             ترامب اقترح بناء جدار بطول الصحراء الكبرى لقطع الطريق أمام المهاجرين..             76طيار من مختلف الجنسيات رونو طرفاية لبارح...             الجوندارم فالداخلة طاحو على مصنع سري ديال القوارب التقليدية..             الوفد البريطاني مكملش البرنامج ديالو فلعيون..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 01:44


التعاون الامريكي المغربي. مساعد وزيرة الخارجية الامريكية جاي للرباط فهاد التاريخ‎..


الصحراء اليومية/العيون

أعلنت وزارة الخارجية الامريكية قبل قليل عبر بلاغ لها أن مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشؤون القنصلية كارل ريش، سيقوم بجولة في إفريقيا، إذ سيزور كلا من المملكة المغربية ونيجيريا وإثيوبيا، في الفترة مابين 15 إلى 21 أبريل.

وذكر البلاغ أن مساعد وزير الخارجية كارل ريش سيلتقي نظرائه في المغرب وإثيوبيا قصد مناقشة مجموعة من القضايا القنصلية، بما في ذلك الإلتزامات القانونية الدولية بقبول عودة المواطنين الذين أُمروا بإبعادهم وقضايا تُعنى الأطفال.وذكر البلاغ أن مساعد الوزير يسعى لمراجعة العمليات القنصلية في القنصليات الأمريكية في الدار البيضاء ولاغوس، وكذا في أديس أبابا، كما سيجتمع أيضا مع شركاء ممثلين عن الوكالات.

وأشار أن الولايات المتحدة تلتزم بالمشاركة طويلة الأمد مع المغرب ونيجيريا وإثيوبيا في مجموعة متنوعة من القضايا القنصلية، على غرار تجهيز التأشيرات بشكل فعال ومنصف، وحماية المواطنين الأمريكيين في الخارج، والعمل معاً في عمليات التبني فيما بين البلدان، ومنع الاختطاف الدولي للوالدين وحل تلك الحالات.

وتؤسس زيارة المسؤول الأمريكي للمغرب على حجم التعاون الذي يربط البلدين على شتى الأصعدة، الشيء الذي أسست عليه الخارجية الأمريكية في أعقاب اللقاء الذي جمع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة ووزير الخارجية الأمريكي بالنيابة جون سوليفان، حيث أكدت سعيها لتعزيزه وتطويره، معبرة في ذات السياق عن دعمها وإلتزامها بالجهود الأممية لإيحاد تسوية سياسية دائمة ومقبولة لملف الصحراء.





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بالصورة..الحاكم الدستوري لدوقية لوكسمبورغ الكبرى فالداخلة..

علامن كيدق. بوعيدة عاطي نصائح لشباب الاحرار بصفة عضو من الدرجة الثانية

لبوليس فاتح بيبانو ثاني للمغاربة.. هاد المرة فمراكش..

لجنة الفلاحة والتنمية القروية بالبرلمان الاوروبي موافقة على تجديد الإتفاقية الفلاحية مع المغرب..

كلشي مفعفع..زلزال مرتقب يثير مخاوف عدد من كبار المسؤولين فالصحراء..

رالي طنجة لكويرة فهاد التاريخ ومسؤولين من الصبليون مشاركين..