تاريخ اليوم : 18 يوليو 2018
            رونالدو يتحدث عن صدامه مع ميسي..             بعد المونديال دابا تندوف.. سعودية سلمان ضاعفات مساهماتها الغذائية فمخيمات تندوف..             بالتفصيل. ها الأرقام ونسب النجاح بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء..             الكركرات منوضى ليهم القوق..الجمارك الجزائرية والموريتانية تضعان بنواكشوط اللمسات الأخيرة قبل بدأ العمل بالمعبر الحدودي بينهما.             حجز 300كلغ من نبتة "النفحة"، وحوالي 110 قنينة خمر من نوع "ويسكي" على متن حافلة للركاب بالداخلة..             بالفيديو.. ها شنو دار بين الوزيرة "الحقاوي" و الفاعلة الجمعوية "كريمة الكادلي" فاللقاء للي أجمع بينهم..             البوليس قرقبو على 3 أشخاص من ضمنهم فتاة فلعيون و ها علاش...             تعيين " المحفوظ الحيحي" منسقا جهويا لقطاع الفوسفاط بالعيون..             صعقة كهربائية قتلات عامل بناء فالسمارة..             القرار الأوروبي حول البروتوكول التجاري مع المغرب سطا البوليساريو وكتهدد الإتحاد الأوروبي..             جبهة البوليساريو تؤجل مؤتمرها الخامس عشر..             أش واقع اليوم: حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث فلعيون و النواحي...             صادم..وفاة امرأة بمخيمات تندوف بسبب ارتفاع درجات الحرارة..             الإعلان عن الفائزين بجوائز "الأفضل" لكأس العالم 2018..             بالصور... ما فعلته رئيسة كرواتيا في نهائي كأس العالم..             3 ملايين شخص حضروا مباريات كأس العالم في روسيا..             رئيس جماعة المحبس بغا يتلاقا هورست كولر فاش جا للصحرا والمبعوث ما تسوقش ليه..             عاجل.. فوز "الشيخ حمدو الدبدا" بمقعد عضو بالمكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة عن جهة العيون الساقية الحمراء..             ياربي السلامة.. بالصور..عضو غرفة الصناعة التقليدية عن جهة العيون الساقية الحمراء "سيداحمد بياي" و آخرين ينجون من موت محقق..             نهار كحل زحل فجهة العيون. 4 قتلى و عديد الجرحى فثلاث حوادث سير متفرقة..             هاذو هما الرؤساء والشخصيات الرسمية للي غادي إحضرو نهائي مونديال "روسيا 2018"..             مؤثر..3 نساء ماتو فكسيدة خايبة بين لعيون و بوجدور..             مفجع..كسيدة خايبة بين لعيون و الطاح مشات فيها بنت صغيرة..             الداخلية تطلق سراح الولاة و العمال و تمنحم 10 أيام عطلة و ‘قُواد’ جدد يستجمون قبل الإلتحاق بمكاتبهم..             الكشف عن هوية ثلاثة مهربين لـ"طن و نصف" من الكوكايين من البوليساريو بوثائق جزائرية..             وفاة مستشارة وجرح شخص فكسيدة خايبة بين الداخلة وبئر كندوز..             رغما عن البوليساريو. المغرب وأنغولا رجعو علاقاتهم الدبلوماسية             البوليساريو توقع اتفاقيات مع شركات للتنقيب عن المعادن والغاز في المنطقة العازلة.. الرباط: نرفض اي تواجد للجبهة في تلك المنطقة             خوف من “تعثر” المفاوضات المغربية الأوروبية حول اتفاق الصيد البحري. وها وقتاش خاص سفن الصيد الاوروبية تنساحب             بالفيديو : كول بان تطفئ شمعتها الأولى.. وإفتتاح نقطة بيع ثانية قريباً             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 17:43


"الصحراء اليومية" تواصل الريادة وتكسر حاجز 70 ألف مشاهدة وتشكر متتبعيها..


الصحراء اليومية/العيون

كسرت "الصحراء اليومية" رقمها القياسي في عدد المتابعين في يوم واحد، على هامش إنعقاد الإجتماع الموسع الذي ضم أمناء الأحزاب السياسية المغربية، ومنتخبي وشيوخ قبائل الصحراء وأعيانها صباح اليوم الإثنين.

وواصلت "الصحراء اليومية" ريادتها على مستوى الجهات الجنوبية الثلاث عندما حققت إلى حدود السادسة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي، ما مجموعه سبعون ألف وثمانمائة وإثنان وستون مشاهدة، بفضل طاقمها الصحفي والتقني الشاب من أبناء المنطقة، والذي أبان عن علو كعبه في تسيد المشهد الإعلامي بإمكانيات بسيطة، ومن خلال مواكبة حثيثة لكل كبيرة وصغيرة لأحداث جهة العيون الساقية الحمراء، والجهات الصحراوية الثلاث وكواليسها البعيدة عن الكاميرات، وكذا بفضل مؤهلاته التي خولت له نقل الحقيقة كما هي دون مقص رقيب ودون رمادية، إستحضارا لقدسية الخبر ولإيمانه بالمصداقية كمُلهم له، ثم الحيادية كصنوان لتنوير الرأي العام.

"الصحراء اليومية" تشكر متابعيها الكرام وتحيي فيهم روح الوفاء لها، وتعدهم ببذل المزيد من الجهد في تغطياتها القادمة، قصد إطلاع القراء الكرام على مستجدات الأحداث في الأقاليم الجنوبية والعيون خاصة، بكل تجرد ومصداقية وبعيدا عن الإصطفافات بالصوت والصورة والقلم.

وسنوافيكم بالأرقام والمعطيات بالتفصيل في مقال لاحق بحول الله.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بالتفصيل. ها الأرقام ونسب النجاح بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء..

بالفيديو.. ها شنو دار بين الوزيرة "الحقاوي" و الفاعلة الجمعوية "كريمة الكادلي" فاللقاء للي أجمع بينهم..

تعيين " المحفوظ الحيحي" منسقا جهويا لقطاع الفوسفاط بالعيون..

بالفيديو : كول بان تطفئ شمعتها الأولى.. وإفتتاح نقطة بيع ثانية قريباً

امكار طانطان أعاد الإعتبار لل”كاروات” كوسيلة للنقل وخا ممنوعين

بالفيديو : هذا ما صرح به مدير إفريقيا في منظمة اليونسكو على هامش فعاليات موسم طانطان