تاريخ اليوم : 24 يناير 2019
            شاهدوا.. نجاة زرافة بعد 4 ساعات من الصراع مع 6 لبؤات..فيديو..             ناصر بوريطة : علاقاتنا مع الخارج مبنية على الإستقلالية وها شروطنا باش نرجعو العلاقة مع إيران..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             بوريطة : ما عندنا حتى شرط حول الآلية السياسية مع الجزائر وعندنا طموح بأنها غادي تجاوب معانا بأي شكل من الأشكال..             بوريطة : شاركنا فجنيف بناءا على المحددات الأربع وهادي هي عناصر الحكم الذاتي..             بوريطة : المغرب علاقتو بالخليج قوية والملك بذل جهود لتقريب وجهات النظر..             بالفيديو..طرفاية غادي تحتاضن سباق 10 كلم الدولي..و الجزائر حتى هي غادي تشارك بعدائين أكبار و غادي إحضر للسباق رئيس الاتحاد الدولي للماراطون..             من بعد الجزائر. وزير خارجية روسيا سيركَي لافروف جاي للرباط             بالفيديوهات...عامل إقليم طرفاية دار اجتماع هاذ أصباح مع المناديب الجهويين بخصوص مشاريع النموذج التنموي الجديد فطرفاية و ها أش دار بينهم...             ها وقتاش غادي يصوت البرلمان الأوروبي على اتفاقية الصيد البحري بين بروكسيل والرباط..             واخا البوليساريو ما حاملاهومش. سياحة الداخلة كتروج فالمعرض العالمي للسياحة فمدريد..             فغضون شهر. جبهة البوليساريو كتوجد لمقاضاة الإتحاد الأوروبي بسباب الإتفاق الفلاحي وباغا نص مليار يورو..             عاجل..مسؤولين مغاربة أمنيين و قضائيين أمام القضاء الدولي لهذا السبب..             لجنة الصيد البحري بالبرلمان الأوروبي صادقات على اتفاق الصيد البحري بين المغرب والاتحاد الأوروبي..             البوليس ديال السمارة قرقبو على 2 أشخاص و ها باش متهمين..             شدو 2 قاصرين فطانطان من أجل السرقة...             رئيس الحكومة المحلية لجزر الكناري غادي إزور المغرب و ها شكون جاي معاه..             الداخلية سدات الروبنيات على المنتخبين "الكسالى"..و ها الميساج للي دوزات ألولاة و العمال..             عاجل..كسيدة خايبة حدا طرفاية..             تجار الكركرات يتبرأون من الإشاعات..يعملون بقانونية وبمسؤولية وها الدليل..             مجبدوش حس ملف الصحرا. أشغال الإجتماع الوزاري الأفرو-أوروبي ببروكسيل سالات..             قبل جلسة مجلس الأمن. وزير خارجية روسيا فالجزائر وملف الصحرا على رأس الأجندة..             واش غادي يسكت المغرب. البوليساريو فبروكسيل تحضيرا للقمة الأوروبية-الإفريقية..             32 مرشح باغيين يخلفو بوتفليقة فرئاسة الجزائر..             البوليساريو منعات متضامنين من الوصول ل”البرلماني” المعتصم ضد الفساد فتندوف..             ظهور عناصر مافيا تهريب خاصة بالأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وضباط مغاربة انتقلوا إلى الحدود المغربية الموريتانية..             الصبليون رفضات اللجوء لمشتبه فيه فمقتل الطالب “إزم” وسلماتو للمغرب..             وفد إعلامي تشيلي جاي يطل على الداخلة..             أب رجع على بنتو "دون قصد" بالطوموبيل وقتلها فالسمارة..             البوليساريو وقفات شحنة مخدرات ديال ازواد..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 13 مارس 2018 الساعة 16:33


أش واقع اليوم: حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- في إطار محاربة المخدرات بشتى أنواعها، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من إيقاف شخصين على متن سيارة أحدهما من ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات الصلبة، وبإجراء تفتيش عليهما وبداخل السيارة مكن من حجز 160 قرص مهلوس نوع zapam 6mg، بالإضافة إلى كمية ضئيلة من مخدر الكوكايين وعلبة بخاخ" كريموجين" وهاتفين محمولين.

بناء عليه تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

- تمكنت فرقة الأبحاث الميدانية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون من إيقاف مروج للمخدرات في حالة تلبس على مستوى شارع مزوار حيث أسفر التفتيش الذي أجري عليه وبداخل مسكنه من ضبط كمية من مخدر الشيرا تقارب نصف الكيلوغرام.

كما تمكنت في نفس الإطار فرقة الأبحاث والتدخل بمنطقة أمن العيون من ضبط مروج آخر للمخدرات في حالة تلبس بتجزئة 25 مارس حيث أسفرت العملية عن حجز ما يقارب نصف الكيلوغرام من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

بأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

- بناء على معلومات توفرت لدى فرقة الأبحاث الميدانية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون تفيد بأن مقهى بالمدينة يعدها صاحبها كوكر لتدخين النرجيلة، انتقلت الفرقة إلى المقهى المذكورة وبعد عملية مراقبة وتربص تمكنت من ضبط بعض الأشخاص بصدد تدخين الشيشا وإيقاف مسير المقهى، فيما تم حجز مجموعة من النرجيلات بالإضافة إلى كمية من التبغ المعسل المهرب نوع الفاخر وكمية أخرى منه معبأة وجاهزة للتدخين.

بأمر من النيابة العامة المختصة سيتم تقديم الموقوف أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث.

- بناء على شكايتين بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وكذا الضرب والجرح بواسطته تم تسجيلهما نهاية الأسبوع الماضي بمصلحة المداومة بولاية أمن العيون من طرف شخصين ضد قاصر إستهدف الهاتف النقال الخاص بكل واحد منهما، قامت فرقة الأبحاث والتدخل بمنطقة أمن العيون باستغلال المعلومات المتعلقة بالمشتكى به وبعد تحديد هويته تم القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات أمكنت من إيقافه واسترجاع الهاتفين النقالين موضوع السرقة، فيما تم حجز الملابس التي يرتديها وقت اقتراف السرقات.

بأمر من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالموقوف في المكان المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





شاهدوا.. نجاة زرافة بعد 4 ساعات من الصراع مع 6 لبؤات..فيديو..

أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

البوليس ديال السمارة قرقبو على 2 أشخاص و ها باش متهمين..

شدو 2 قاصرين فطانطان من أجل السرقة...

عاجل..كسيدة خايبة حدا طرفاية..

ظهور عناصر مافيا تهريب خاصة بالأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وضباط مغاربة انتقلوا إلى الحدود المغربية الموريتانية..