تاريخ اليوم : 20 يونيو 2018
            ها علاش اللجنة المنظمة لمونديال روسيا قدمات اعتذار لمنتخب السعودية..             "غوتيريس" كيفضل باش تبقى أمريكا فمجلس حقوق الإنسان..و ها شنو قال..             بسباب إسرائيل..أمريكا أنساحبات من مجلس حقوق الإنسان.             مفاجأة... مصر لم تودع كأس العالم بعد..             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فقي وصل لتندوف‎             عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..             حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..             عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             ها موعد ندوة مجلس المستشارين حول التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية لي غادي تكون فالداخلة‎..             الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..             عاجل..لجنة تفتيش تحل بالعيون..             ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..             النموس و شنيولة هاجمو الإنجليز والتوانسة في فولغوغراد..             مونديال 2018.. المغرب في مهمة مزدوجة أمام "برتغال رونالدو" ..             ماذا فعل الروس قبل يوم من مباراتهم مع مصر..             هذي هي توقعات المباراة المصيرية للي غادي تجمع اليوم بين روسيا ومصر             لماذا يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم..             الدولي السابق روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال واختلاسها وتهريبها إلى سويسرا..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             هل البرتغال أقوى من المغرب؟             عااااجل بالفيديو | المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد إشتعال النيران في أحد محركات طائرة الأخضر             عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..             المفوض السامي لحقوق الإنسان باغي يرسل لجنة تقنية للصحراء..             ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..             صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون             رسميا..مشاركة الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" في أعمال الدورة الخاصة بجمهورية العراق.             ها شكون ضيف شرف موسم طانطان هاذ العام..             المبعوث الأممي "كولر" غادي إجي ألعيون و ها مع من غادي إتلاقى..             الملك محمد السادس يزور موريتانيا لهذا السبب..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 6 مارس 2018 الساعة 23:24


أش واقع اليوم: حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- أوقفت الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية بالداخلة شخصا متورطا في قضية تكوين عصابة إجرامية لارتكاب السرقة الموصوفة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، وذلك بناء على شكاية تقدم بها شخصان إلى المصلحة المذكورة ضد ثلاثة أشخاص عرضوهما للسرقة داخل المنزل مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض ليتمكنوا من سلبهم هاتفهم النقالة ومبالغ مالية.

- تمكنت فرقة الأبحاث والتدخل بولاية أمن العيون من إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة، وبإجراء جس عليه لحظة إيقافه عثر بحوزته على مجموعة من قطع مخدر الشيرا إحداها مجزأة إلى قطع جاهزة للترويج، فيما تم حجز هاتفه النقال لفائدة البحث والذي يعد وسيلة لتواصله مع زبنائه.

بأمر من النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

- بناء على معلومات أكيدة توفرت لدى مجموعة الأبحاث الميدانية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون تفيد بأن مروجا لمسكر ماء الحياة يتواجد بزنقة تيفلت، انتقلت عناصر المجموعة إلى الزنقة المذكورة، وبإعداد كمين للمعني أمكن إيقافه متلبسا بحيازة كيسين بلاستيكيين معبأين بمسكر ماء الحياة موجه للترويج.

عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه بنفس الزنقة أسفر عن إيقاف شريكه في النشاط الإجرامي وحجز هاتفه النقال، حيث تبين أن هذا الأخير مبحوث عنه على الصعيد الوطني و المحلي من أجل ترويج مسكر ماء الحياة، فيما تم حجز أزيد من 17 لترا صافيا من نفس المسكر جاهز للترويج بعد تعبئته بأكياس بلاستيكية وقنينات.

تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

- توصلت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة إلى معلومات تفيد بأن رجل وفتاة يتواجدان بالمحطة الطرقية بالمدينة وبحوزتهما مؤثرات عقلية، انتقلت عناصر الفرقة على الفور إلى المحطة المذكورة لتتمكن من إيقاف المعنيين حيث عثر بحوزة الرجل على أنبوبين من اللصاق المخدر، في حين عثر بحقيبة الفتاة على 39 قرصا مهلوسا نوع "ريفوتريل" و03 أقراص مخدرة نوع "اكستازي" موجهة للترويج، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا وثلاثة هواتف نقالة.

بأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..

أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..

ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..

صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون

البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...