تاريخ اليوم : 20 يونيو 2018
            ها علاش اللجنة المنظمة لمونديال روسيا قدمات اعتذار لمنتخب السعودية..             "غوتيريس" كيفضل باش تبقى أمريكا فمجلس حقوق الإنسان..و ها شنو قال..             بسباب إسرائيل..أمريكا أنساحبات من مجلس حقوق الإنسان.             مفاجأة... مصر لم تودع كأس العالم بعد..             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فقي وصل لتندوف‎             عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..             حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..             عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             ها موعد ندوة مجلس المستشارين حول التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية لي غادي تكون فالداخلة‎..             الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..             عاجل..لجنة تفتيش تحل بالعيون..             ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..             النموس و شنيولة هاجمو الإنجليز والتوانسة في فولغوغراد..             مونديال 2018.. المغرب في مهمة مزدوجة أمام "برتغال رونالدو" ..             ماذا فعل الروس قبل يوم من مباراتهم مع مصر..             هذي هي توقعات المباراة المصيرية للي غادي تجمع اليوم بين روسيا ومصر             لماذا يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم..             الدولي السابق روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال واختلاسها وتهريبها إلى سويسرا..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             هل البرتغال أقوى من المغرب؟             عااااجل بالفيديو | المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد إشتعال النيران في أحد محركات طائرة الأخضر             عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..             المفوض السامي لحقوق الإنسان باغي يرسل لجنة تقنية للصحراء..             ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..             صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون             رسميا..مشاركة الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" في أعمال الدورة الخاصة بجمهورية العراق.             ها شكون ضيف شرف موسم طانطان هاذ العام..             المبعوث الأممي "كولر" غادي إجي ألعيون و ها مع من غادي إتلاقى..             الملك محمد السادس يزور موريتانيا لهذا السبب..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 01:29


"الحسين بنعويس" من أبرز المرشحين لرئاسة عصبة الصحراء لكرة القدم...


الصحراء اليومية/العيون

سيشهد المسبح البلدي للعيون، ظهر اليوم الجمعة، انعقاد الجمع العادي لعصبة الصحراء لكرة القدم، وانتخاب رئيس العصبة لكرة القدم والمكتب المسير تحت إشراف مباشر من الجامعة الملكية لكرة القدم التي أوفدت وفدا هاما لمتابعة أطواره.

وتشير المعطيات التي تحصلت عليها "الصحراء اليومية" لاكتساح الرئيس الحالي الحسين بنعويس للمشهد الرياضي من جديد والإنتخابات التي ستجرى بمشاركة أندية الصحراء، إذ ينتظر أن يعلن عن تجديد ممثلي الفرق المحلية للثقة فيه كرئيس للعصبة عن جدارة واستحقاق استنادا لنجاحه الباهر في تدبير الشأن الكروي الصحراوي.

وطبقا لتصريحات استقصتها "الصحراء اليومية" من طرف جملة من المتدخلين، فإن إعلان اسم بنعويس رئيسا ليس إلا مسألة وقت فقط، حيث يجمع كل الغيورين على كرة القدم المحلية على انتخابه، ويرون في الإطار الصحراوي ممثلهم، علما بأن فترة ترؤسه لعصبة الصحراء لكرة القدم شهدت تطورا ملحوظا نتيجة للمسؤولية التي تحلى بها في التدابير، ما ساهم عمليا في الرقي بقطاع كرة القدم، وتوج باعتراف صريح من لدن الجامعة الملكية لكرة القدم بجهوده الحثيثة لقيادة دفة الرياضة المحلية والأخذ بيدها نحو الإحترافية.

واستنادا لتصريحات المطلعين على الشأن الكروي، فإن اختيار بنعويس، سيكون مكافأة لكل محبي كرة القدم والممارسين، بالنظر للرصيد التدبيري والخبرة التي راكمها طيلة سنوات من الممارسة المهنية، ما فسح المجال أمامه لكسب قلوب الرياضيين المحليين.

ويعتبر المتحدثون أن اسم بنعويس اقترن طيلة فترته الرئاسية الماضية باحتضان مدينة العيون لعديد الفعاليات الرياضية العالمية على غرار مباريات ودية نشطها نجوم كبار كدييغو ارماندو مارادونا وريفالدو وآخرون عرب كالنجم المصري بوتريكة ونجوم مغاربة كنور الدين النيبت ويوسف شيبا وصلاح الدين بصير وغيرهم من اللاعبين الذين مارسوا على مستويات عالية، ثم نهائي كأس العرش بين المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي، وكذا مساهمته في تنظيم أول مباراة رسمية لمنتخب عصبة الصحراء في كمبوديا، علاوة على  الحضور الفاعل لعصبة الصحراء ضمن عديد المنتديات والملتقيات الدولية التي أقدم فيها على التعريف بالرياضة الصحراوية، الشيء الذي يفسح المجال أمامه للفوز بالرئاسة. 

ويعد بنعويس حسب المتحدثين نفسهم، أحد أعمدة الرياضة المحلية لما يتميز به من خصال جعلت منه رجل المرحلة بامتياز من خلال الحضور الدائم والإسهام الإيجابي في تذليل الإكراهات التي واجهت الفرق، والتواصل الذي مكنه من الإحاطة بكل كبيرة وصغيرة بالساحرة المستديرة الصحراوية.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ها علاش اللجنة المنظمة لمونديال روسيا قدمات اعتذار لمنتخب السعودية..

مفاجأة... مصر لم تودع كأس العالم بعد..

عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..

حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..

عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..

ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..