تاريخ اليوم : 17 أكتوبر 2018
            فين البرلمان ومجلس المستشارين. كتلة اليسار الموحد الاوروبي دايرة ندوة للبوليساريو فالبرلمان الأوروبي..             وفد برلمان أمريكا الوسطى جاي للداخلة فهاد التاريخ..و ها البرنامج ديالو..             بعدما وافقو على حضور محادثات جنيف. وزير خارجية موريتانيا تلاقى سفير الجزائر بانواكشوط..             ياربي السلامة..شيباني فطانطان أغتاصب بنت مراتو عندها 10 سنين..             ها علاش جهة لعيون دارت شراكة مع المعهد الجمهوري الدولي الأمريكي..             بالصور..ها شنو درا هاذ أصباح الوفد الشيلي فمقر جهة لعيون و ها شكون استقبلو..             دايرا درها ألتزلالت و هاذ أصباح قرقبو عليها البوليس فبوجدور هي واحد خينا كانو بغاو إديرو ذاك الشي للي على بالكم..             البوليس طاحو على شخص كيبيع الكارو و لمعسل كونتربوند فكليميم و ها أش لقاو عندو..             مزوج و كيتلوط بواحد السيدة فالداخلة ساعة جاب الربحة ألراسو..             أحمد الخريف يشيد بدعم برلمان أمريكا الوسطى للوحدة الترابية للمملكة المغربية..             السفير المصري فالمغرب شعلها مع البوليساريو: ممثل البوليساريو سلت و أدخل مشافو حتى واحد..             عمر هلال: هذا هو الحل الواقعي باش أنساليو مشكل الصحراء..             عمر هلال: المنتخبون ديال الصحراء هما الممثلين الشرعيين ديال الساكنة..             الجزائر: غادي نشاركو فمحادثات جنيف بشرط..             البوليس ديال المرسى طارو بشخص عشريني متهم بالسرقة..             عمر هلال: يجب على اللجنة الرابعة أن ترفع يدها عن قضية الصحراء..             صورة حصرية..هذا هو جديد " اليخت " للي تقلب نهار الأحد فوق ساحل طرفاية..             هذا هو الكاميون للي أتشد مشارجي بالسلعة المهربة و كان جاي من الأقاليم الجنوبية..             البوليس طاحو على شخص مكحل اضواصا فكليميم..             عاجل. ستيفان دوجاريك : كلشي غادي يشارك فمحادثات جنيف..             ها شنو دار هاذ أصباح بين ولد الرشيد و الوفد الشيلي..             حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء يعزي أسر ضحايا فاجعة قطار بوقنادل..             ستيفان دوجاريك : ها آخر مستجدات نزاع الصحراء والحكم الذاتي ما كيلغيش الإستفتاء..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             صورة حصرية.."كولين ستيورت" رئيس المينورسو أدخل دابا ألعيون و ها علاش مشا ألنيويورك..             بسباب البوليساريو..المغرب ينسحب من حفل مصري بإثيوبيا..             عاجل...بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين..             مزال كيقلبو على جثة غريق فسيدي إفني..             معبر الكركرات مبلوكي بسباب مجهولين سدو الطريق..             رئيس جهة الداخلة ينجا الخطاط يرد على إدعاءات نائبة رئيس البرلمان الأوروبي هايدي هوتالا..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 00:46


أش واقع اليوم...حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث للي وقعات فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- إندلعت النيران بسيارة خفيفة، بشارع مزوار بمدينة العيون، الحادث حسب بعض الروايات، أدى إلى احتراق السيارة بالكامل، و ناتج عن تماس كهربائي، تضيف المصادر، فيما تم حضور عناصر الأمن لتسجيل محضر بالواقعة، وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

- وقعت صباح اليوم حادثة سير خطيرة، بالطريق الوطنية الرابطة بين العيون و بوجدور على مقربة من الجماعة الترابية "لمسيد"، ولم تسجل أي إصابات، ماعدا خسائر مادية في السيارة بعد انقلابها، فيما حضرت عناصر الدرك لاستكمال الإجراءات القانونية.

- بناء على شكاية بسرقة تقدم بها أحد الأشخاص ضد مجهول استولى على دراجته النارية، تمكنت فرقة الأبحاث بولاية امن العيون، وبناء بعمليات أمنية شملت مختلف أحياء المدينة، على مستوى شارع عمر المختار (شارع طانطان) من إيقاف الدراجة النارية المسروقة وعلى متنها مشتبه فيه.

- بناء على شكاية تقدم بها شخص إلى مصلحة المداومة بولاية امن العيون تتعلق بتعرضه للسرقة من طرف شخص مجهول الذي استهدف هاتفه النقال، قامت فرقة الأبحاث الميدانية، بمجموعة من التحريات، أسفرت عن تحديد هوية الفاعل، وبعد عملية تربص أمكن إيقافه، وعند تعميق البحث معه اعترف بالمنسوب إليه، موضحاً أنه باع الهاتف لأحد الأشخاص، بناء عليه انتقلت الفرقة إلى مكان تواجد الشخص المذكور ليتم حجز الهاتف النقال المسروق منه.

- تمكنت عناصر السد القضائي المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة طانطان التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة طانطان، من خلال المراقبة الروتينية للأشخاص الوافدين إلى المدينة على متن مختلف الوسائل، من ضبط مجموعة من قطع وصفائح مخدر الشيرا بالإضافة إلى رزم من مادة الكيف بداخل أمتعة حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة أكادير في اتجاه مدينة السمارة، كما أسفرت التحريات التي تم القيام بها بعين المكان من إيقاف الراكب صاحب البضاعة الذي أوضح بأنه كان ينوي ترويجها بمدينة السمارة.

- من خلال الأبحاث التي تباشرها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن السمارة، تمكنت الفرقة من تحديد منزل مروج للسجائر المهربة بالحي الحسني بالمدينة، حيث قامت عناصر الفرقة بفرض مراقبة خفية ومستمرة أسفرت عن إيقاف المعني بالأمر قرب باب المسكن وبحوزته صندوق يحتوي على خمسمائة علبة من السجائر المهربة موجهة للترويج..

وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، تم إجراء عملية تفتيش بداخل المسكن، أسفرت عن حجز عدة صناديق أخرى من السجائر المهربة مختلفة النوع، ليبلغ العدد الإجمالي للمحجوزات 8500 علبة صغيرة من السجائر المهربة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





ياربي السلامة..شيباني فطانطان أغتاصب بنت مراتو عندها 10 سنين..

دايرا درها ألتزلالت و هاذ أصباح قرقبو عليها البوليس فبوجدور هي واحد خينا كانو بغاو إديرو ذاك الشي للي على بالكم..

البوليس طاحو على شخص كيبيع الكارو و لمعسل كونتربوند فكليميم و ها أش لقاو عندو..

مزوج و كيتلوط بواحد السيدة فالداخلة ساعة جاب الربحة ألراسو..

البوليس ديال المرسى طارو بشخص عشريني متهم بالسرقة..

صورة حصرية..هذا هو جديد " اليخت " للي تقلب نهار الأحد فوق ساحل طرفاية..