تاريخ اليوم : 20 يونيو 2018
            ها علاش اللجنة المنظمة لمونديال روسيا قدمات اعتذار لمنتخب السعودية..             "غوتيريس" كيفضل باش تبقى أمريكا فمجلس حقوق الإنسان..و ها شنو قال..             بسباب إسرائيل..أمريكا أنساحبات من مجلس حقوق الإنسان.             مفاجأة... مصر لم تودع كأس العالم بعد..             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فقي وصل لتندوف‎             عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..             حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..             عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             ها موعد ندوة مجلس المستشارين حول التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية لي غادي تكون فالداخلة‎..             الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..             عاجل..لجنة تفتيش تحل بالعيون..             ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..             النموس و شنيولة هاجمو الإنجليز والتوانسة في فولغوغراد..             مونديال 2018.. المغرب في مهمة مزدوجة أمام "برتغال رونالدو" ..             ماذا فعل الروس قبل يوم من مباراتهم مع مصر..             هذي هي توقعات المباراة المصيرية للي غادي تجمع اليوم بين روسيا ومصر             لماذا يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم..             الدولي السابق روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال واختلاسها وتهريبها إلى سويسرا..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             هل البرتغال أقوى من المغرب؟             عااااجل بالفيديو | المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد إشتعال النيران في أحد محركات طائرة الأخضر             عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..             المفوض السامي لحقوق الإنسان باغي يرسل لجنة تقنية للصحراء..             ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..             صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون             رسميا..مشاركة الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" في أعمال الدورة الخاصة بجمهورية العراق.             ها شكون ضيف شرف موسم طانطان هاذ العام..             المبعوث الأممي "كولر" غادي إجي ألعيون و ها مع من غادي إتلاقى..             الملك محمد السادس يزور موريتانيا لهذا السبب..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 13 نونبر 2017 الساعة 23:46


أش واقع اليوم...حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث للي وقعات فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- إندلعت النيران بسيارة خفيفة، بشارع مزوار بمدينة العيون، الحادث حسب بعض الروايات، أدى إلى احتراق السيارة بالكامل، و ناتج عن تماس كهربائي، تضيف المصادر، فيما تم حضور عناصر الأمن لتسجيل محضر بالواقعة، وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

- وقعت صباح اليوم حادثة سير خطيرة، بالطريق الوطنية الرابطة بين العيون و بوجدور على مقربة من الجماعة الترابية "لمسيد"، ولم تسجل أي إصابات، ماعدا خسائر مادية في السيارة بعد انقلابها، فيما حضرت عناصر الدرك لاستكمال الإجراءات القانونية.

- بناء على شكاية بسرقة تقدم بها أحد الأشخاص ضد مجهول استولى على دراجته النارية، تمكنت فرقة الأبحاث بولاية امن العيون، وبناء بعمليات أمنية شملت مختلف أحياء المدينة، على مستوى شارع عمر المختار (شارع طانطان) من إيقاف الدراجة النارية المسروقة وعلى متنها مشتبه فيه.

- بناء على شكاية تقدم بها شخص إلى مصلحة المداومة بولاية امن العيون تتعلق بتعرضه للسرقة من طرف شخص مجهول الذي استهدف هاتفه النقال، قامت فرقة الأبحاث الميدانية، بمجموعة من التحريات، أسفرت عن تحديد هوية الفاعل، وبعد عملية تربص أمكن إيقافه، وعند تعميق البحث معه اعترف بالمنسوب إليه، موضحاً أنه باع الهاتف لأحد الأشخاص، بناء عليه انتقلت الفرقة إلى مكان تواجد الشخص المذكور ليتم حجز الهاتف النقال المسروق منه.

- تمكنت عناصر السد القضائي المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة طانطان التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة طانطان، من خلال المراقبة الروتينية للأشخاص الوافدين إلى المدينة على متن مختلف الوسائل، من ضبط مجموعة من قطع وصفائح مخدر الشيرا بالإضافة إلى رزم من مادة الكيف بداخل أمتعة حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة أكادير في اتجاه مدينة السمارة، كما أسفرت التحريات التي تم القيام بها بعين المكان من إيقاف الراكب صاحب البضاعة الذي أوضح بأنه كان ينوي ترويجها بمدينة السمارة.

- من خلال الأبحاث التي تباشرها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن السمارة، تمكنت الفرقة من تحديد منزل مروج للسجائر المهربة بالحي الحسني بالمدينة، حيث قامت عناصر الفرقة بفرض مراقبة خفية ومستمرة أسفرت عن إيقاف المعني بالأمر قرب باب المسكن وبحوزته صندوق يحتوي على خمسمائة علبة من السجائر المهربة موجهة للترويج..

وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، تم إجراء عملية تفتيش بداخل المسكن، أسفرت عن حجز عدة صناديق أخرى من السجائر المهربة مختلفة النوع، ليبلغ العدد الإجمالي للمحجوزات 8500 علبة صغيرة من السجائر المهربة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..

أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..

ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..

صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون

البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...