تاريخ اليوم : 12 ديسمبر 2018
            أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             بالصور. معبر الكركرات مسدود فوجه الحركة التجارية..             بوليس لعيون فشلو محاولة بنات قاصرات كانو غادي إحركو ألجزر الكناري..             الملك يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس..             وفد ديبلوماسي إفريقي جا ألعيون و ها مع من تلاقى..             كيدارو حتى وصلو للمرسى. قرقبو على11 حراگ فباطو واقف فميناء الداخلة كان غادي للصبليون..             محامي البوليساريو كيهدد شركات الطيران الأوروبية لي كتمر من أجواء الصحرا..             هاذ الشي لي بقى لينا..إفريقي شوي مغتاصب مرا فالداخلة..             بالصورة..نفوق حوت يظهر لأول مرة على شاطئ الوطية/طانطان..             سري..لجنة إئتلاف حقوقية تزور بعض أقاليم الصحراء..             تأسيس "تنسيقية وطنية لضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان فرع الصحراء خلال سنوات الرصاص بالمغرب" فلعيون و ها الأهداف ديالها..             بوليس فالداخلة قرقب على شخص عندو بيرمي ديال برا كيسوق به و ها كيفاش عاق به..             بوليس لعيون طاحو على أشخاص متهمين بترويج المخدرات..             عاجل..لجنة التجارة الدولية بالبرلمان الأوروبي صادقات على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي..             باتريسيا لالوند استقلات من نيابة البرلمان الأورربي المكلفة باتفاقية الشراكة مع المغرب..             بالفيديو..مرونة دابا فبوجدور و ها السبب..             الجوندارم ديال بويزكارن عتقو 2 بنات من الاغتصاب..             أش هاذ الشي واقع عاود تاني فلعيون..لقاو رضيع حديث الولادة فشارع السمارة..             واش كانت غادية لشي قيادي.. البوليساريو شدات 120 كيلو ديال لحشيش..             الوداد السرغيني ينتصر خارج ميدانه على فوسبوكراع ويواصل زعامته لبطولة القسم الاول هواة..             نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى تألق عاود تاني فالملتقى الفدرالي الوطني للعدو الريفي بفاس و "باد بلاهي" جايب العدائين فالطيارة ألعيون..             بالفيديو.. "خطوة للوراء من أجل خطوتين إلى اﻷمام لصون كل المكتسبات الفوسفاطية" شعار الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية لشركة فوسبوكراع..             لابيجي ديال سمارة طارو بـ3 أشخاص نوضو الروبلى فلمدينة..             البوليساريو: حبطنا مخطط لإختطاف أجانب فمخيمات تندوف والقضية كان فيها سلاح الكلاشنيكوف..             سواحل بوجدور لاحت جثة بحار مفقود هادي أسبوع             كسيدة خايبة شمال الداخلة مات فيها شخص و تجرح آخر..             كاميون مضروب بالحوت تقلب لبارح بين الداخلة و بوجدور..             و زوينة هاذي..حصلوه كيمارس الجنس مع معزة و ضربوه بـ 15 عام ديال الحبس..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             غوتيريس: الأمم المتحدة ستواصل دعم المغرب في جهوده...             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 00:46


أش واقع اليوم...حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث للي وقعات فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- إندلعت النيران بسيارة خفيفة، بشارع مزوار بمدينة العيون، الحادث حسب بعض الروايات، أدى إلى احتراق السيارة بالكامل، و ناتج عن تماس كهربائي، تضيف المصادر، فيما تم حضور عناصر الأمن لتسجيل محضر بالواقعة، وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

- وقعت صباح اليوم حادثة سير خطيرة، بالطريق الوطنية الرابطة بين العيون و بوجدور على مقربة من الجماعة الترابية "لمسيد"، ولم تسجل أي إصابات، ماعدا خسائر مادية في السيارة بعد انقلابها، فيما حضرت عناصر الدرك لاستكمال الإجراءات القانونية.

- بناء على شكاية بسرقة تقدم بها أحد الأشخاص ضد مجهول استولى على دراجته النارية، تمكنت فرقة الأبحاث بولاية امن العيون، وبناء بعمليات أمنية شملت مختلف أحياء المدينة، على مستوى شارع عمر المختار (شارع طانطان) من إيقاف الدراجة النارية المسروقة وعلى متنها مشتبه فيه.

- بناء على شكاية تقدم بها شخص إلى مصلحة المداومة بولاية امن العيون تتعلق بتعرضه للسرقة من طرف شخص مجهول الذي استهدف هاتفه النقال، قامت فرقة الأبحاث الميدانية، بمجموعة من التحريات، أسفرت عن تحديد هوية الفاعل، وبعد عملية تربص أمكن إيقافه، وعند تعميق البحث معه اعترف بالمنسوب إليه، موضحاً أنه باع الهاتف لأحد الأشخاص، بناء عليه انتقلت الفرقة إلى مكان تواجد الشخص المذكور ليتم حجز الهاتف النقال المسروق منه.

- تمكنت عناصر السد القضائي المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة طانطان التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة طانطان، من خلال المراقبة الروتينية للأشخاص الوافدين إلى المدينة على متن مختلف الوسائل، من ضبط مجموعة من قطع وصفائح مخدر الشيرا بالإضافة إلى رزم من مادة الكيف بداخل أمتعة حافلة للنقل العمومي قادمة من مدينة أكادير في اتجاه مدينة السمارة، كما أسفرت التحريات التي تم القيام بها بعين المكان من إيقاف الراكب صاحب البضاعة الذي أوضح بأنه كان ينوي ترويجها بمدينة السمارة.

- من خلال الأبحاث التي تباشرها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن السمارة، تمكنت الفرقة من تحديد منزل مروج للسجائر المهربة بالحي الحسني بالمدينة، حيث قامت عناصر الفرقة بفرض مراقبة خفية ومستمرة أسفرت عن إيقاف المعني بالأمر قرب باب المسكن وبحوزته صندوق يحتوي على خمسمائة علبة من السجائر المهربة موجهة للترويج..

وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، تم إجراء عملية تفتيش بداخل المسكن، أسفرت عن حجز عدة صناديق أخرى من السجائر المهربة مختلفة النوع، ليبلغ العدد الإجمالي للمحجوزات 8500 علبة صغيرة من السجائر المهربة.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

بوليس لعيون فشلو محاولة بنات قاصرات كانو غادي إحركو ألجزر الكناري..

كيدارو حتى وصلو للمرسى. قرقبو على11 حراگ فباطو واقف فميناء الداخلة كان غادي للصبليون..

هاذ الشي لي بقى لينا..إفريقي شوي مغتاصب مرا فالداخلة..

بالصورة..نفوق حوت يظهر لأول مرة على شاطئ الوطية/طانطان..

بوليس فالداخلة قرقب على شخص عندو بيرمي ديال برا كيسوق به و ها كيفاش عاق به..