تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018
            عاجل..صلاح يقود مصر في مواجهة روسيا..             حكم إماراتي يدير مباراة فرنسا والبيرو في مونديال روسيا..             عاصفة رعدية تجتاح لفترة وجيزة مدينة روسية تقام بها مباريات كأس العالم..             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             ها موعد ندوة مجلس المستشارين حول التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية لي غادي تكون فالداخلة‎..             الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..             عاجل..لجنة تفتيش تحل بالعيون..             ها شكون للي غادي إفوز فالماتش للي غادي إجمع اليوم روسيا ومصر..             النموس و شنيولة هاجمو الإنجليز والتوانسة في فولغوغراد..             مونديال 2018.. المغرب في مهمة مزدوجة أمام "برتغال رونالدو" ..             ماذا فعل الروس قبل يوم من مباراتهم مع مصر..             هذي هي توقعات المباراة المصيرية للي غادي تجمع اليوم بين روسيا ومصر             لماذا يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم..             الدولي السابق روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال واختلاسها وتهريبها إلى سويسرا..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             هل البرتغال أقوى من المغرب؟             عااااجل بالفيديو | المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد إشتعال النيران في أحد محركات طائرة الأخضر             عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..             المفوض السامي لحقوق الإنسان باغي يرسل لجنة تقنية للصحراء..             ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..             صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون             رسميا..مشاركة الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" في أعمال الدورة الخاصة بجمهورية العراق.             ها شكون ضيف شرف موسم طانطان هاذ العام..             المبعوث الأممي "كولر" غادي إجي ألعيون و ها مع من غادي إتلاقى..             الملك محمد السادس يزور موريتانيا لهذا السبب..             البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...             البوليس ديال لعيون شدو إمرأة كانت بغات تسلت فالمطار بـ"باسبور" مزور وها التفاصيل..             البوكوصة البرازيلية "فرناندا كولمبو" أول امرأة تحمل الراية التحكيمية في تاريخ مونديال..             بسباب الحارس المصري..الفيفا تحرجات و غيرات أحد بروتوكولاتها..             عاجل..كوتينيو يهز شباك سويسرا بهدف عالمي..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 11 نونبر 2017 الساعة 22:47


أش واقع اليوم...حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث للي وقعات فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- لقيت مسنة وشابة مصرعهما وأصيب تسعة أشخاص آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام مباشر ، وقع عند منتصف نهار اليوم السبت، نواحي مركز جماعة فاصك، ما بين آلية للحفر وأربع سيارات ثلاثة منها كانت تسير برفقة موكب عرس قادم من أسا.

وفور علمهم بالحادث، حل ممثلو السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث قامت الأخيرة بنقل المصابين إلى مستشفى كلميم، لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يقرر الطاقم الطبي إحالة ثلاثة حالات على المستشفى العسكري الخامس، نظرا لجروحهم الخطيرة.

- وقعت حادثة سير مساء يوم أمس الجمعة، على الطريق الرابط بين مدينة الداخلة و الكركرات، و بالضبط على مستوى منطقة تشيكا، نتجت عن إصطدام شاحنة بسيارة خفيفة قادمة من الداخلة فاتجاه المعبر الحدودي الكركرات، تسببت في تحطم جزء كبير من السيارة، فيما نجا سائقها بأعجوبة بعدما أصيب بجروح طفيفة هو و عائلته المتكونة من 5 أفراد، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالداخلة.

الحادثة في حد ذاتها ليست غريبة، و لكن الغريب هو فرار سائق الشاحنة المتسبب في الحادثة.

- بناء على معلومات متوفرة لدى فرقة الأبحاث الميدانية بولاية امن العيون مفادها أن شخصا يقوم بترويج مسكر ماء الحياة متن سيارة بتجزئة الوفاق بلوك G، قامت الفرقة بعملية مراقبة وتربص، أمكنت من إيقاف السيارة والمعني بالأمر، وبإجراء تفتيش دقيق بداخلها، أسفر عن حجز 32 كيسا بلاستيكيا من مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى هاتف يستعين به في الترويج وكذا مبلغ من المال متحصل عليه من نشاطه المذكور، وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إخضاع المنزل الذي يستغله المعني لتفتيش دقيق أسفر عن تفكيك أربعة معامل تقليدية خاصة بتقطير المسكر، وحجز ما يلي:- 35 لترا من مسكر ماء الحياة جاهز للترويج- 1080 لترا من المخمر معبأة بداخل 13 برميل- أربع طنجرات ضغط من الحجم الكبير.- أربع قنينات غاز كبيرة الحجم، ومعدات أخرى.

- قامت فرقة الأبحاث الميدانية بولاية أمن العيون، و في إطار محاربة الجرائم الماسة بالأخلاق، وبناء على معلومات متوفرة لديها، كون امرأة تعد منزلا بزنقة اسامة بن زيد بحي الفرح (سوق الجمال) كوكر للدعارة، بفرض مراقبة خفية ومستمرة حول المنزل المذكور، ليتم رصد شاب وفتاة يلجان تباعا نفس المنزل، حينها قامت الفرقة بإيقاف الوسيطة صاحبة المنزل، والتي اعترفت بكونها تعده لدعارة، وبإذن منها تم الولوج إلى الداخل ليتم ضبط الشاب والشابة في حالة تلبس وهما يمارسان الجنس

- بناء على شكايتين تقدم بهما شخصان إلى فرقة الشرطة القضائية ببوجدور، كون أحدهما تعرض للسرقة من قبل شخصين يجهلهما على مستوى شارع المرحوم بابي، حيث سلباه مبلغا من المال، والثاني تعرض بدوره للسرقة على مقربة من دار الشباب بحي الوحدة الترابية من طرف أربعة أشخاص مجهولين الذين سلبوه ما بحوزته من نقود وذلك باستعمال العنف، فور تلقي الشكايتين، إنتقلت فرقة الشرطة القضائية وقامت بمجموعة من الأبحاث والتحريات، شملت مختلف أحياء المدينة، لتتمكن من إيقاف أحد المشتكى بهم بحي النهضة، الذي بعد عرضه على الضحيتين تعرفا عليه بسهولة، فيما اعترف هو بالمنسوب اليه، وعند تنقيطه تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقات الموصوفة، كما تبين بأنه مبحوث عنه من أجل جناية محاولة السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل، التعدد والتسلق، الشيء الذي اعترف به عند تعميق البحث معه.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجدارميا ديال طرفاية دايرين الشطابة كيقلبو على البزنازا و ها شحال شدو هاذ اصباح من لحشيش..

أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.

عاجل..جريمة قتل مفيها ميتشاف فكليميم..

ها أش لقاو بعض المواطنين فمقبرة فطانطان..

صادم..أشخاص تعرضو لشخص كان داخل بنك فلعيون و هرفو ليه على 15 مليون

البوليس طارو بجوج بزنازا فالداخلة و ها أش لقاو عندهم...