تاريخ اليوم : 25 يونيو 2018
            التنديد خلال ندوة دولية بسانتياغو بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكبها البوليساريو             تلميذة بطرفاية تتحصل على أعلى معدل في الباكالوريا بجهة العيون..و هذا ما تتمناه..             إسبانيا متخوفة بزاف من الماتش للي غادي يجمعها أصباح مع المغرب و ها أش قال المدرب ديالها..             هورست كولر فثاني لقاءاتو تباحث مع الوزير الأول الجزائري..             هاشنو قال الإتحاد الافريقي على زيارة موسى فقي لمخيمات تندوف‎..             لائحة عضوات المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية..             و زوينة هاذي..التلفزيون الإيراني أمنع نجم منتخب اسبانيا السابق"بويول" من الظهور على شاشته..و السبب غريب..             إنتخاب "عزيزة أبا" عضوة المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية عن جهة العيون الساقية الحمراء..             أصباح المنتخب ديال مصر غادي إدير إنجاز تاريخي فمونديال روسيا و ها كيفاش..             رئيس الشيشان تهلا مزيان فالنجم المصري محمد صلاح و ها شنو عطاه..             عاجل..وكالة الفضاء الروسية تدخل على خط مقابلة المغرب مع البرتغال..             واش هادو باغيين يصفيو صحراوا واحد واحد.. جريمة جديدة. الجيش الجزائري اغتال صحراوي بالقرطاس قرب تندوف‎..             هورست كولر : باغي ندير جولة مفاوضات في 2018 وخاصني نتلاقى الصحراويين فلعيون..             ولد الرشيد: مطالبة الحكومة ببلورة سياسة ناجعة ترتقي بأوضاع المرأة وتساهم في مكافحة كل أشكال التمييز ضدها..             تعيين حكم أوزبكي لإدارة مباراة المغرب وإسبانيا..             بعملية حسابية..ألمانيا و خى تنتاصر على كوريا الجنوبية غادي تودع كأس العالم..             البوليس ديال لعيون قرقبو على 2 متهمين تكرفسو على واحد خينا..             واش هاذ خينا كيسحاب لبلاد فيها السيبة..اختاطف الدرية وسد عليها فدار من بعد مغتاصبها و لكن بوليس الداخلة طارو بيه..             ياربي السلامة.. كسيدة خايبة بين كليميم و طانطان..             بالفيديو..شوف تواضع اللاعبين الكبار...ألعايبيا كبار ديال منتخب الدنمارك كيلعبو الكرة مع مشجعين ديالهم على شاطئ البحر الأسود..             هاذي هي المفاجأة للي كتحضرها مدينة روسية للساحر ميسي..             13 طن ديال الأخطبوط المهرب حصلاتها سلطات الداخلة و مولاها مستشار برلماني..             حَكْ انْحَاسْ. موريتانيا دارت أعلام البوليساريو قرب مقرات شركات مغربية..             حرب الطرق. مصرع عشريني فكسيدة خايبة فلعيون..             هذه هي لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة ببوجدور..             لائحة رجال السلطة بالسمارة الذين شملتهم الحركة الانتقالية..             هذه نتائج الحركة الانتقالية لرجال السلطة المحلية بالعيون..             اللائحة النهائية للحركة الإنتقالية لرجال السلطة بإقليم اوسرد..             لائحة التنقيلات الخاصة برجال السلطة في إقليم وادي الذهب...             على من كيدق هذا. الوزير الأول الجزائري يتهم الجيران بإغراق الجزائر بالمخدرات ويصفهم بالمعتدين..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 20 شتنبر 2017 الساعة 04:09


أش واقع اليوم...حصيلة هاذ النهار من الجرائم و الحوادث للي وقعات فلعيون و النواحي...


الصحراء اليومية/العيون

- تعرضت شاحنة محملة بسمك السردين قادمة من العيون تجاه أكادير، لحادثة سير خطيرة بالطريق الساحلية بين قرية الصيد امكريو وجماعة فم الواد ،قرب المدخل الجنوبي لأمكريو إثر إنقلابها.

 وحسب شاهد عيان، فإن الشاحنة من الحجم الكبير فقد سائقها السيطرة عليها وإنعرج جانبا لينقلب في مشهد مروع، الشيء الذي تسبب في توقف حركة السير نسبيا وحدوث إرتباك شديد في النقطة الطرقية التي وقعت فيها الحادثة قبل وصول الجهات المختصة.

 ومن جانب آخر علم من مصادر خاصة، أن سائق الشاحنة قد فارق الحياة بمكان الحادث.

 هذا وبعد إشعارها، انتقلت عناصر الدرك الترابي لطرفاية ورئيس دائرة طرفاية إلى عين المكان، لإجراء تحقيق حول ملابسات وحيثيات الحادث، كما تم نقل الجثة الضحية إلى مستودع الأموات بالعيون.

- تمكنت مصالح الأمن بولاية أمن العيون، أمس الإثنين، من إلقاء القبض على متهمين تسببا في خلق فوضى داخل حافلة النقل الحضري، بعد تهديدهما لمواطن كان يستقل ذات الحافلة...

 وحسب رواية سائق الحافلة، أنه اضطر لطلب النجدة من عناصر الأمن بعد تهديد سلامة ركاب الحافلة، حيث أقدم مراهقان بسبب خلاف مع أحد الركاب، ليتحول هذا الخلاف إلى شنآن لفظي، وقد تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين، قصد استكمال البحث بخصوص هذه النازلة.

- ذ. أحمد حضري/العيون.

 

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البوليس ديال لعيون قرقبو على 2 متهمين تكرفسو على واحد خينا..

واش هاذ خينا كيسحاب لبلاد فيها السيبة..اختاطف الدرية وسد عليها فدار من بعد مغتاصبها و لكن بوليس الداخلة طارو بيه..

ياربي السلامة.. كسيدة خايبة بين كليميم و طانطان..

13 طن ديال الأخطبوط المهرب حصلاتها سلطات الداخلة و مولاها مستشار برلماني..

حرب الطرق. مصرع عشريني فكسيدة خايبة فلعيون..

عاجل.. سقوط عامل بناء من دوزيام إطاج لعمارة بطرفاية ونقله في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات بالعيون..