تاريخ اليوم : 18 أغسطس 2017
            العثور على جثة لخمسيني منتحر بمنزله بالداخلة.             زيادة حالات الانتحار مبرزط الداخلية...             الأشخاص الصحراويين للي مشاو من لعيون في اتجاه الجزائر..ها مع من تلقاو ليوم...             موريتانيا تعلن رسميا فتح تحقيق يطال معارضين داخل البلاد وخارجها.             فين سلطات لعيون...راه النالس للي كيحطو البوطاط ديال الكاز قدام الدكاكين ديالهم و و سط طريق راه كيشكلو خطر على عباد الله...شوفو هاذ الحالة..             البوليس فالداخلة مزال ألدابا كيقلبو على 2 أشخاص و ها باش متهمين...             عاجل...هذا هو القرار للي غادي إتاخذو " حمدي ولد الرشيد " السيمانا جايا...             ها كيفاش علقات "البوليساريو" على تعيين الرئيس الألماني السابق مبعوثا أمميا إلى الصحراء !             ارتفاع صاروخي في أسعار تذاكر الطاكسيات بالعيون بمناسبة العيد و لبوفري واكل لعصى...             الله يحفظ...(+صور حصرية)..كسيدة خايبة بين طرفاية و لعيون، و لكن ربي دار تاويل لخير موقع والو...             خبر وفاة أحد معتقلي “اكديم ازيك” مجرد إشاعة...             "العدوي" تحقق في مشاريع ملكية معطلة بكلميم...             عاجل...البوليس مزال كيحقو مع "كراب" شدوه متلبس فلعيون...             على بونت...بالفيديو...هذي هي المنظمة للي كانت غادي تعتقل "ابراهيم غالي" رئيس البوليساريو...             (قويلبات)..وصفات صحراوية لتكبير الأرداف و المؤخرة تحول حياة شابتين إلى جحيم.             خلال 24 ساعة..البوليس شدو 4 أشخاص روشيرشي فلعيون و ها باش متهمين...             جابوها فروسهم...جوج أشخاص روشيرشي قرقبو عليهم البوليس فكليميم...             تحريك قوات من 5دول إفريقية للإنتشار قرب المنطقة العازلة بين موريتانيا والمغرب.             تغييرات مرتقبة تعصف بعمال وولاة وباشوات.             بالصور...مجموعة المقصيين من توظيفات فوسبوكراع تعلن تضامنها مع "اليزيد ديدا"..             تفاصيل نقل ممرضة عبر مروحية طبية إلى مراكش و إصابة زميلتيها اثر حادثة سير بطرفاية.             عاجل...نايضة بالصح بين القوات العمومية ومحتجين بشاطئ الوطية...             فواتير مفبركة تورط رؤساء جماعات و قضاة جطو يفضحون صفقات مشبوهة بسندات طلب مبالغ فيها وأخرى منحت على سبيل المجاملة.             يا ربي السلامة..عافية خايبة شعلات فهوندا و ها فين...             رئيس بلدية العيون يتفاعل مع شكايات المواطنين...             سلطات العيون ترحل ناشطة إسبانية من المدينة و ها علاش...             تعيين الرئيس الألماني الأسبق مبعوثا أمميا للصحراء.             "كراب" طاح فيد أمن لعيون و ها كيفاش...             مشكلة هاذي...حتى لعيالات ولاو كيتبزنزو فلحشيش...ها شحال شدو البوليس ديال لعيون عند هاذ السيدة من لحشيش و ها فين...             جدارميا ديال طرفاية شدو 16 "حراك" هاذ أصباح...             لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.            حمدي ولد الرشيد..نحن على أتم الاستعداد للمؤتمر من الآن.            الحقوقي محمد سالم الشرقاوي يعاتب منتخبين و حقوقيين بالعيون.                        كيفاش كتشوف سياسة السلطات الموريتانية اتجاه مشكل الكركرات بين المغرب و البوليساريو؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 5 غشت 2017 الساعة 00:31


الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، يصف حرب الصحراء بالمؤسفة.


الصحراء اليومية/العيون

وصف الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في خطاب له، الحرب التي دارت بين الجيش الصحراوي والجيش الموريتاني في نهاية سبعينيات القرن الماضي بالمؤسفة.

وقال الرئيس الموريتاني في كلمته، إن الدولة قررت التكفل بأبناء شهداء الجيش الذين سقطوا في حرب الصحراء المؤسفة، وأبناء الضباط والجنود الذين تكفلوا بالدفاع عن الوطن وسقطوا دفاعا عنه فى عدة نقاط من التراب الوطني أو خارج الحدود.

يشار إلى أن العلاقات الموريتانية الصحراوية شهدت تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة رغم عدم سماح سلطات نواكشوط بافتتاح سفارة رسمية صحراوية بالعاصمة الموريتانية.

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ها كيفاش علقات "البوليساريو" على تعيين الرئيس الألماني السابق مبعوثا أمميا إلى الصحراء !

على بونت...بالفيديو...هذي هي المنظمة للي كانت غادي تعتقل "ابراهيم غالي" رئيس البوليساريو...

سلطات العيون ترحل ناشطة إسبانية من المدينة و ها علاش...

تعيين الرئيس الألماني الأسبق مبعوثا أمميا للصحراء.

عاجل...تفاصيل انسحاب الوفد المغربي من جلسة البرلمان الإفريقي...

بسباب المغرب...رئيس موريتانيا يعتقل عضوا في مجلس الشيوخ...