تاريخ اليوم : 17 أكتوبر 2018
            عمر هلال: هذا هو الحل الواقعي باش أنساليو مشكل الصحراء..             عمر هلال: المنتخبون ديال الصحراء هما الممثلين الشرعيين ديال الساكنة..             الجزائر: غادي نشاركو فمحادثات جنيف بشرط..             البوليس ديال المرسى طارو بشخص عشريني متهم بالسرقة..             عمر هلال: يجب على اللجنة الرابعة أن ترفع يدها عن قضية الصحراء..             صورة حصرية..هذا هو جديد " اليخت " للي تقلب نهار الأحد فوق ساحل طرفاية..             هذا هو الكاميون للي أتشد مشارجي بالسلعة المهربة و كان جاي من الأقاليم الجنوبية..             البوليس طاحو على شخص مكحل اضواصا فكليميم..             عاجل. ستيفان دوجاريك : كلشي غادي يشارك فمحادثات جنيف..             ها شنو دار هاذ أصباح بين ولد الرشيد و الوفد الشيلي..             حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء يعزي أسر ضحايا فاجعة قطار بوقنادل..             ستيفان دوجاريك : ها آخر مستجدات نزاع الصحراء والحكم الذاتي ما كيلغيش الإستفتاء..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             صورة حصرية.."كولين ستيورت" رئيس المينورسو أدخل دابا ألعيون و ها علاش مشا ألنيويورك..             بسباب البوليساريو..المغرب ينسحب من حفل مصري بإثيوبيا..             عاجل...بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين..             مزال كيقلبو على جثة غريق فسيدي إفني..             معبر الكركرات مبلوكي بسباب مجهولين سدو الطريق..             رئيس جهة الداخلة ينجا الخطاط يرد على إدعاءات نائبة رئيس البرلمان الأوروبي هايدي هوتالا..             جنوب إفريقيا عطات دعم مالي للبوليساريو..             شاب أغرق لبارح فالداخلة و رياضة ركوب الأمواج هي للي كانت السبب..             عاجل و بالصور..لقاو يخت مقلوب فوق ساحل طرفاية معندوش اسم و الطاقم ديالو مكاين ليه أثر...             جرح شاب فإطلاق نار بالمنطقة العازلة.. والقضية فيها تصفية حسابات..             عاجل..ها شكون للي رشحات الأمانة العامة ديال البيجيدي للي غادي إنافس بنشماس             و زوينة هاذي..شيفور كاميون شدوه البوليس مشارجي 183 كيلو ديال لحشيش...             صافي من اليوم مبقاوش السكان ديال طرفاية إجيو ألعيون باش إديرو التحاليل الطبية..             مساهل تلاقى وزير خارجية نيجيريا وهدرو على ملف الصحراء..             أش واقع اليوم: ها حصيلة الانتحار والاغتصاب والتشرميل و السرقة اليوم فلعيون.             السطو على وكالة لتحويل الأموال بالعيون..             البرلمان الأوروبي يستدعي "هورست كوهلر" لهذا الغرض..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 18 ماي 2013 الساعة 17:55


عاااااجل : بوتفليقة في ذمة الله سيناريو الرّاحل هواري بومدين يتكرّر اليوم مع الرئيس بوتفليقة


الصحراء اليومية/العيون

أنباءا عن وفاة سريرية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ،بعد تدهور مفاجئ في صحته عكس التطمينات رسمية متتالية فى الجزائر تؤكد أن وضعه شهد تحسنًا كبيرًا.

وأوضحت أن "الرئيس الجزائرى وصل إلى باريس فى وضعية حرجة وبعض وظائفه الحركية تعرّضت لإصابة بالغة إثر الوعكة الصحية التى تعرّض لها" وقد يكون من الصعب أن يعود لوضعه السابق".

و نقلت صحيفة عن مصادر طبية لم تسميها قولها إن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة فارق الحياة فعلا عن عمر يناهز 75 عاماً،

و بحسب ابعض الاخبار المسربة فإن السلطات الجزائرية تتكثم عن الموضوع لترتيب الامر قبل الإعلان الرسمي للخبر كما فعلت من قبل مع الراحل بومدين .

و تلتزم السلطات الجزائرية حتى الآن الصمت رغم تناقل صفحات جزائرية على مواقع التواصل الإجتماعي الخبر على نطاق واسع و كان الرئيس الجزائري خضع لعلاج من مضاعفات داء سرطان المعدة في إحدى المصحات الباريسية استمر لأكثر من أسبوع،بعد إصابته بإغماء مفاجئ في الجزائر.

و كانت وثائق أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس المختص في الفضائح قد كشفت أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مصاب بداء السرطان الفتاك على مستوى المعدة قد يكون في مراحله الأخيرة.

و كذبت الجزائر مرارا الشائعات لكنها هذه المرة التزمت الصمت و لم يظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة للعلن منذ يوم عيد الفطر حينما كان يتلقى التهاني من السفراء و الشخصيات في احد مساجد الجزائر وفق معلومات الدولية.

و لم يظهر الرئيس الجزائري لا مع رئيس الحكومة المعين و لا مع الحكومة المشكلة حديثا.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

 

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





إسبانيا تمنح الجنسية للمغاربة مقابل الردة عن دينهم.

خطيييييير...مواطن صحراوي يرتكب جريمة إلكترونية بالديار الإسبانية.

القضاء الإسباني يرسل مغتصب الأطفال غالفان الى السجن الاحتياطي في انتظار دراسة طلب تسليمه الى المغرب.

انفراااااد...اعتقال مغتصب اﻷطفال المغاربة في اسبانيا في مدينة مورسيا الإسبانية - فيديو -

محمد السادس يعفو عن "مجرم إسباني" اغتصب 11 طفلا مغربيا و يرفض العفو عن الطفل الجزائري "إسلام"

هندسة الحكومة المصرية على غير ورق البردي.