تاريخ اليوم : 25 يونيو 2018
            تلميذة بطرفاية تتحصل على أعلى معدل في الباكالوريا بجهة العيون..و هذا ما تتمناه..             إسبانيا متخوفة بزاف من الماتش للي غادي يجمعها أصباح مع المغرب و ها أش قال المدرب ديالها..             هورست كولر فثاني لقاءاتو تباحث مع الوزير الأول الجزائري..             هاشنو قال الإتحاد الافريقي على زيارة موسى فقي لمخيمات تندوف‎..             لائحة عضوات المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية..             و زوينة هاذي..التلفزيون الإيراني أمنع نجم منتخب اسبانيا السابق"بويول" من الظهور على شاشته..و السبب غريب..             إنتخاب "عزيزة أبا" عضوة المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية عن جهة العيون الساقية الحمراء..             أصباح المنتخب ديال مصر غادي إدير إنجاز تاريخي فمونديال روسيا و ها كيفاش..             رئيس الشيشان تهلا مزيان فالنجم المصري محمد صلاح و ها شنو عطاه..             عاجل..وكالة الفضاء الروسية تدخل على خط مقابلة المغرب مع البرتغال..             واش هادو باغيين يصفيو صحراوا واحد واحد.. جريمة جديدة. الجيش الجزائري اغتال صحراوي بالقرطاس قرب تندوف‎..             هورست كولر : باغي ندير جولة مفاوضات في 2018 وخاصني نتلاقى الصحراويين فلعيون..             ولد الرشيد: مطالبة الحكومة ببلورة سياسة ناجعة ترتقي بأوضاع المرأة وتساهم في مكافحة كل أشكال التمييز ضدها..             تعيين حكم أوزبكي لإدارة مباراة المغرب وإسبانيا..             بعملية حسابية..ألمانيا و خى تنتاصر على كوريا الجنوبية غادي تودع كأس العالم..             البوليس ديال لعيون قرقبو على 2 متهمين تكرفسو على واحد خينا..             واش هاذ خينا كيسحاب لبلاد فيها السيبة..اختاطف الدرية وسد عليها فدار من بعد مغتاصبها و لكن بوليس الداخلة طارو بيه..             ياربي السلامة.. كسيدة خايبة بين كليميم و طانطان..             بالفيديو..شوف تواضع اللاعبين الكبار...ألعايبيا كبار ديال منتخب الدنمارك كيلعبو الكرة مع مشجعين ديالهم على شاطئ البحر الأسود..             هاذي هي المفاجأة للي كتحضرها مدينة روسية للساحر ميسي..             13 طن ديال الأخطبوط المهرب حصلاتها سلطات الداخلة و مولاها مستشار برلماني..             حَكْ انْحَاسْ. موريتانيا دارت أعلام البوليساريو قرب مقرات شركات مغربية..             حرب الطرق. مصرع عشريني فكسيدة خايبة فلعيون..             هذه هي لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة ببوجدور..             لائحة رجال السلطة بالسمارة الذين شملتهم الحركة الانتقالية..             هذه نتائج الحركة الانتقالية لرجال السلطة المحلية بالعيون..             اللائحة النهائية للحركة الإنتقالية لرجال السلطة بإقليم اوسرد..             لائحة التنقيلات الخاصة برجال السلطة في إقليم وادي الذهب...             على من كيدق هذا. الوزير الأول الجزائري يتهم الجيران بإغراق الجزائر بالمخدرات ويصفهم بالمعتدين..             من مراكش..الخلفي..البوليساريو كتقول هناك أراضي محررة شرق الجدار العازل، و اليوم أثبت أنه خاص البوليساريو إنساحبو من الكركرات..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 18 يناير 2017 الساعة 22:49


علامات الساعة هاذي... أم فطانطان كتخلي صاحبها إمارس الجنس على بناتها قدامها و شربهوم شراب و هما صغار...


الصحراء اليومية/العيون

اهتزت مدينة طانطان، صباح أمس الثلاثاء، علی وقع فضيحة من العيار الثقيل ضحيتها طفلتان، إذ كانتا فريسة ولقمة سائغة لشاب في الثلاثينيات من عمره، قام باغتصابهما وهتك عرضهما وإرغامهما على شرب الخمر، وذلك كله أمام أنظار والدتهما، التي كانت تعد لخليلها جلسة خمرية وجنسية كل ليلة وتقدم له طفلتيها اللتين أنجبتهما من زوجها السابق، لیمارس علیهما الجنس کما شاء وفق جريدة الأخبار.

وذكرت يومية "الأخبار" في عددها ليوم غد الخميس، أن الفضيحة تفجرت مباشرة بعد اعتقال الأم وخليلها بتهمة الخيانة الزوجية والفساد وإحالتهما على السجن، فيما جرى تسليم القاصرتین إلی عمتهما لکون والدهما کان حينها يقضى عقوبة حبسية، وبعد تسلم العمة للطفلتين والتكفل بهما كشفتا لها ما لم يكن في الحسبان، لتقرر عدم السكوت عن ذلك، إذ لجأت إلى المركز المغربي لحقوق الإنسان، الذي دخل الخط مؤازرا للضحيتين.

وأظهر شريط فيديو شهادات صادمة علي لسان الفتاتين اللتين تبلغان على التوالي 7 و8 سنوات، وكشفت البنت الکبری أن أمها کانت تجلسها إلى جانب خليلها وهما يقارعان كؤوس الخمر، مضيفة أن خليل أمها كان يفتح فمها رغما عنها ويصب شرابا من قنينة لم تكن تعرف ماهيتها سوى أنها قنينة زجاجية خضراء اللون، ومذاق شرابه مر، وكشفت الطفلة أن أمها وخليلها كانا يقومان بتقطيع مخدرات بواسطة سكين ويقسمان ذلك إلى لفائف معدة للبيع، وعندما تلعب الخمرة برأس خليلها، يقوم بتقبيل القاصر في فمها، وبعد ذلك يزيل لباسها ويمارس عليها الجنس، وبعد أن يقضي وطره منها، يقوم بصب سائل"ساني كروا" على جزئها السفلي وينظف لها فخذيها، ثم بعد ذلك يستل سكينه من جيبه ويهددها بالذبح إن هي تفوهت بذلك لأحد.

أما الضحية الثانية فتكشف أنه كان يفعل بها ما يفعله مع شقيقتها، إذ يقوم بإزالة ملابسها بعد أن تنام بجانبه قرب "درج" المنزل، حيث يمارس عليها الجنس إلى شروق الشمس.

وبعد إحالة الضحيتين على طبيب بمستشفى طانطان، تبين أن إحداهما تم افتضاض بكارتها فيما تعرضت الثانية لافتضاض جزئى.

وذكرت الجريدة أن وكيل الملك لدى ابتدائية طانطان يتابع شخصيا ملف الضحيتين، حيث أحاله على المركز القضائي للدرك بسرية طانطان لتعميق البحث التمهيدي.

- حفيظ الصادق.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البوليس ديال لعيون قرقبو على 2 متهمين تكرفسو على واحد خينا..

واش هاذ خينا كيسحاب لبلاد فيها السيبة..اختاطف الدرية وسد عليها فدار من بعد مغتاصبها و لكن بوليس الداخلة طارو بيه..

ياربي السلامة.. كسيدة خايبة بين كليميم و طانطان..

13 طن ديال الأخطبوط المهرب حصلاتها سلطات الداخلة و مولاها مستشار برلماني..

حرب الطرق. مصرع عشريني فكسيدة خايبة فلعيون..

عاجل.. سقوط عامل بناء من دوزيام إطاج لعمارة بطرفاية ونقله في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات بالعيون..