تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018
            روسيا والجزائر بغاو إديرو مشروع عسكري مشترك..             "أمينة الفكيكي" المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد زارت هاذ أصباح طرفاية و ها شنو دارت..             استقالة مسؤول بارز تضع الجزائر في "وضع حساس"..             ها شحال حيدات المينورسو ديال الألغام شرق الجدار الرملي وها شحال باقي ليها قبل نهاية هاد العام..             الأشخاص للي اختاطفو واحد لمرا فكليميم و كانو غادي إغتاصبوها طارو بهم البوليس..             البوليس قرقبو على 4 أشخاص فلعيون و ها باش متهمين..             قبل جلسات لجنة الصيد بالبرلمان الاوروبي. وزير الزراعة الإسباني جمع البرلمانيين الإسبان وطالب بتسريع المصادقة على الإتفاقية مع المغرب..             صافي الداخلية بدات فعزل رؤساء الجماعات..             ربورطاج. الانفصال ركب على احتجاجات التلاميذ فالصحرا. احتجاجات تحولات لشعارات انفصالية ومضاربة مع القوات العمومية..             جمعية تجار بوابة إفريقيا تستنكر مغالطات منبر إعلامي وطني وتستعد لرفع دعوى قضائية ضده..             ها حقيقة الهضرة للي دارت حول لكسيدة للي وقعات لبارح بين الطوبيس و حافلة للنقل المدرسي فحي 84 فلعيون..             اختيار فرقة بروفا ضمن 12 فرقة من بين 60 مرشحة للمنافسة على جوائز اكبر مهرجان وطني للمسرح بالمغرب.             على ود البوليساريو.. أرملة الفقيه البصري مقلقة من اليازغي..             مستجدات..ثمانية جرحى فانقلاب طوبيس بالعيون..             البرلمان الأوروبي صادق على تجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي و الصحرا كانت حاضرة..             مستجدات..ها شكون الأشخاص لي كانوا بغاو إحركو من طانطان وها كيفاش تشدو..             ياربي السلامة..كسيدة خايبة و قعات هاذ اصباح فحي 84 فلعيون..             الجوندارم شدو 10 حراكا فطانطان و ها أش لقاو عندهم..             بوليس الداخلة طارو على المتهم بعملية السطو على وكالة لتحويل الأموال..             العد العكسي بدا. لجنة الصيد البحري فالبرلمان الأوروبي دايرة جوج جلسات على ود اتفاقية الصيد البحري بين المغرب والإتحاد الأوروبي..             إنطلاق أشغال المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث والتنمية في الإبليات بالعيون             "الصحراء في العلاقات المغربية الإفريقية" عنوان ندوة دولية بآسا..             الجزائر رافضة المبادرة المغربية والإعلام الجزائري مشا بعيد فتناولها..             عاجل..الحقوقي الدولي "بنعبدالله الشافعي" يفجر قنبلة من العيار الثقيل (فضح المستور)..             فيديريكا موغوريني فالجزائر اليوم والصحرا حاضرة كالعادة..             حزب الأصالة والمعاصرة يباشر إجراءات الطرد الفوري في حق منتخب جماعي بجماعة الشاطئ الأبيض بإقليم كلميم..             تفاصيل حصرية..ها كيفاش وقع حتى أغرق الباركو شمال طانطان..             السباق على الطريق داز اليوم فطرفاية أمبيكابل..             و هاذا بغا إدير بحال شي فيلم مريكاني..بغا إسرق وكالة بنكية بهاذ أستيل..             عاجل..العثور على جثة أربعيني فالداخلة..             للي عندو شي ميمة إتهلا فيها.            المشاكس السياسي و الحقوقي "محمد أعلي بيبا" يستقيل...            لحظة معانقة العربي البكاي للحرية.            لحظة معانقة الديش الظافي للحرية.                        من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           



أضيف في 18 يناير 2017 الساعة 23:49


علامات الساعة هاذي... أم فطانطان كتخلي صاحبها إمارس الجنس على بناتها قدامها و شربهوم شراب و هما صغار...


الصحراء اليومية/العيون

اهتزت مدينة طانطان، صباح أمس الثلاثاء، علی وقع فضيحة من العيار الثقيل ضحيتها طفلتان، إذ كانتا فريسة ولقمة سائغة لشاب في الثلاثينيات من عمره، قام باغتصابهما وهتك عرضهما وإرغامهما على شرب الخمر، وذلك كله أمام أنظار والدتهما، التي كانت تعد لخليلها جلسة خمرية وجنسية كل ليلة وتقدم له طفلتيها اللتين أنجبتهما من زوجها السابق، لیمارس علیهما الجنس کما شاء وفق جريدة الأخبار.

وذكرت يومية "الأخبار" في عددها ليوم غد الخميس، أن الفضيحة تفجرت مباشرة بعد اعتقال الأم وخليلها بتهمة الخيانة الزوجية والفساد وإحالتهما على السجن، فيما جرى تسليم القاصرتین إلی عمتهما لکون والدهما کان حينها يقضى عقوبة حبسية، وبعد تسلم العمة للطفلتين والتكفل بهما كشفتا لها ما لم يكن في الحسبان، لتقرر عدم السكوت عن ذلك، إذ لجأت إلى المركز المغربي لحقوق الإنسان، الذي دخل الخط مؤازرا للضحيتين.

وأظهر شريط فيديو شهادات صادمة علي لسان الفتاتين اللتين تبلغان على التوالي 7 و8 سنوات، وكشفت البنت الکبری أن أمها کانت تجلسها إلى جانب خليلها وهما يقارعان كؤوس الخمر، مضيفة أن خليل أمها كان يفتح فمها رغما عنها ويصب شرابا من قنينة لم تكن تعرف ماهيتها سوى أنها قنينة زجاجية خضراء اللون، ومذاق شرابه مر، وكشفت الطفلة أن أمها وخليلها كانا يقومان بتقطيع مخدرات بواسطة سكين ويقسمان ذلك إلى لفائف معدة للبيع، وعندما تلعب الخمرة برأس خليلها، يقوم بتقبيل القاصر في فمها، وبعد ذلك يزيل لباسها ويمارس عليها الجنس، وبعد أن يقضي وطره منها، يقوم بصب سائل"ساني كروا" على جزئها السفلي وينظف لها فخذيها، ثم بعد ذلك يستل سكينه من جيبه ويهددها بالذبح إن هي تفوهت بذلك لأحد.

أما الضحية الثانية فتكشف أنه كان يفعل بها ما يفعله مع شقيقتها، إذ يقوم بإزالة ملابسها بعد أن تنام بجانبه قرب "درج" المنزل، حيث يمارس عليها الجنس إلى شروق الشمس.

وبعد إحالة الضحيتين على طبيب بمستشفى طانطان، تبين أن إحداهما تم افتضاض بكارتها فيما تعرضت الثانية لافتضاض جزئى.

وذكرت الجريدة أن وكيل الملك لدى ابتدائية طانطان يتابع شخصيا ملف الضحيتين، حيث أحاله على المركز القضائي للدرك بسرية طانطان لتعميق البحث التمهيدي.

- حفيظ الصادق.

 





 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق





الأشخاص للي اختاطفو واحد لمرا فكليميم و كانو غادي إغتاصبوها طارو بهم البوليس..

البوليس قرقبو على 4 أشخاص فلعيون و ها باش متهمين..

ها حقيقة الهضرة للي دارت حول لكسيدة للي وقعات لبارح بين الطوبيس و حافلة للنقل المدرسي فحي 84 فلعيون..

مستجدات..ثمانية جرحى فانقلاب طوبيس بالعيون..

مستجدات..ها شكون الأشخاص لي كانوا بغاو إحركو من طانطان وها كيفاش تشدو..

ياربي السلامة..كسيدة خايبة و قعات هاذ اصباح فحي 84 فلعيون..