تاريخ اليوم : 28 يونيو 2017
            عااااااااااجل...هذا هو الوزير للي غادي إجي ألعيون صباح باش إشرف على تنصيب عاملي السمارة و بوجدور...             ما سر عودة "حجي" الذي أعفاه بنكيران؟             هذا هو الوزير للي غادي إشرف أصباح على تعيين والي كليميم...             الإفراج عن رجل الأعمال ‘‘الكنتي‘‘ بمدينة العيون...             فظيييييييييييع... أطفال بكليميم يحولون نافورات المدينة إلى مسابح عمومية...             عاااااااااااااجل...أمواج الشاطئ الأبيض بكليميم"تبتلع" شابا...             انفرااااااااااد...هاذي هي لمدينة الصحراوية للي غادي تحتاضن نهائي كأس العرش فكرة القدم...             حريق مهول فمقر مفوضية اللاجئين فتندوف‎...             بالفيديو...التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين يحتج في العيون...             عااااااااااااااجل...أمن العيون رحل جوج أمريكيين مواليين للبوليساريو‎...             كلها يلغي بلغاه…إعلام موريتانيا كينبش فسيرة السفير المغربي الجديد وها شنو قال عليه…‎             حسي مسي...وفد صحفي أمريكي جاي للعيون اليوم فلعشية...‎             المحاصصة القبلية ما كانتش فالتعيينات الجديدة بالصحراء. عامل إفني الصالح داحا الركيبي الوحيد لي بقا فالجهات الجنوبية...             عااااااااااااجل...روينة فصلاة العيد ببوجدور والمصلين رفعوا كلمة ارحل فوجه رئيس المجلس العلمي...             عااااااااااااجل...مصرع شخص طاحت سيارتو فواد أم لعشار...             تعيين والي الداخلة الأسبق “حميد شبار” سفيرا للمملكة بموريتانيا..             "أحمد حجي" صديق الصحراويين على رأس ولاية سوس ماسة...             الناجم ابهاي كيساينو بزاف على هرم ولاية جهة كلميم وادنون ومنها جسر الهوة بين الفرقاء السياسيين‎...             ناس العيون... الإبقاء على بوشعاب على رأس ولاية جهة العيون فيه إيجابيات وحتى سلبيات...             بالصور...البارح مات واحد واليوم جوج فكسيدة مروعة بين طرفاية والطاح...             عاااااااااااجل...كسيدة خايبة وقعات دابا ماتو فيها 2 ديال الأشخاص...             عااااااااااااجل...(+اللائحة)...هذا هو السفير للي عينو الملك فموريتانيا...             انفراااااااد...لائحة العمال و الولاة الجدد...             نادي "دبرومير 3" ينظم دوري الحاج ابراهيم ولد الحسين بوشنة بالعيون...             عاااااااااجل...بوليس لعيون قرقبو على 2 ديال الأشخاص كيشفرو عباد الله...             بالصورة...كبير الصحافيين و قيدومهم بالصحراء "عبدالله جداد" يؤدي مناسك العمرة بالديار المقدسة...             بيني و بينكم القضية حامضة...وزارة "لفتيت" تفتحص مالية ورخص البناء في أقاليم الجنوب...             ردو بالكم...راه اليوم الحرارة غادي توصل حتى ألـ 45 درجة فالأقاليم الجنوبية...             البوليس ديال بوجدور شدو 2 شفارا و باقيين كيقلبو على مجموعة أخرى...             عاااااااااجل...حتى والي لعيون عيطات ليه الداخلية...واش غادي إترقى و لى ديريكت الكراج هو وزهرو...             (+فيديو)..."حسن الدرهم" المعروف بمواقفه الإنسانية، يدخل على خط ملف الجالية الصحراوية المغربية المقيمة بالخارج...            الموقع الإلكتروني لقناة "الصحراء بوست".            "بوعيدة" يوجه رسالة ملغومة لبلفقيه.            "محمد اعلي بيبا" يطلق النار على مسؤولي العيون.                        كيفاش كتشوف سياسة السلطات الموريتانية اتجاه مشكل الكركرات بين المغرب و البوليساريو؟            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           


أضيف في 9 يناير 2017 الساعة 17:50


الجنرال عروب يعاقب مسؤولين بالجيش بعد مغادرة كتيبات البوليساريو الكركرات...


الصحراء اليومية/العيون

أفاد موقع نون بريس، أن الجنرال عروب قاد بالمنطقة الجنوبية، تنسيقا عسكريا، نجح في طرد مئات العناصر من البوليساريو من الكركرات، حيث قال مصدر مطلع وفق ما أوردته يومية “المساء” في عددها ليوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، إن كتيبات مشكلة من أزيد من 80 سيارة وشاحنات عسكرية شوهدت بصدد العودة إلى أماكنها.

وأعطيت تعليمات لفرقة خاصة، من بينها فرقة المشاة المظليين، إلى الانتقال إلى النقطة التي شهدت توترا غير مسبوق لرفع درجة الاستنفار، في حين صدرت قرارات تأديبية من طرف قيادة الجيش في حق مسؤولين تبين تقصيرهم إثر الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الكركرات.

وجاءت حركة تنقيلات تأديبية بعد أجواء الحرب الحقيقية التي خيمت على أبعد نقطة من المغرب، حيث أكدت مصادر اليومية ذاتها، وصول تعزيزات ومعدات عسكرية مغربية إلى المنطقة المعروفة بـ”قندهار” وحدوث توقيفات في المنطقة بهدف وقف أنشطة التهريب المنتشرة.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- [email protected]

ould ali

كم اتمنى ان تقوم القوات المسلحة الملكية بتطهير قندهار وشواطئه من مرتزقة ومافيا الجزائر وتأمين هذه المنطقة وحرسها حتى حدود موريتانيا الشقيقة

في 09 يناير 2017 الساعة 16 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





عااااااااااجل...هذا هو الوزير للي غادي إجي ألعيون صباح باش إشرف على تنصيب عاملي السمارة و بوجدور...

ما سر عودة "حجي" الذي أعفاه بنكيران؟

هذا هو الوزير للي غادي إشرف أصباح على تعيين والي كليميم...

الإفراج عن رجل الأعمال ‘‘الكنتي‘‘ بمدينة العيون...

حريق مهول فمقر مفوضية اللاجئين فتندوف‎...

عااااااااااااااجل...أمن العيون رحل جوج أمريكيين مواليين للبوليساريو‎...